إسحاق هرتسوغ

55
اعتبر الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، اليوم الثلاثاء، أنه لا بد من الوصول إلى زعيم حركة "حماس" في غزة يحيى السنوار "حيا أو ميتا"، للتمكن من إعادة الأسرى...
26-آذار-2024
الرئيس الإسرائيلي: مستعدون لصفقة تبادل أسرى جديدة
قال الرئيس الإسرائيلي إسحق هرتسوغ، اليوم الثلاثاء، إن بلاده "مستعدة لهدنة إنسانية أخرى في غزة من أجل السماح بالإفراج عن المحتجزين الإسرائيليين".
19-كانون الأول-2023
الشرطة السويدية تمنح ترخيصاً لحرق "التوارة" أمام السفارة الإسرائيلية
وافقت الشرطة السويدية، اليوم الجمعة، على طلب تقدم به ناشط محلي لحرق الكتاب المقدس في الديانة اليهودية "التوراة"، وسط إدانات رسمية من إسرائيل التي تصف الخطوة بأنها "استفزاز" للشعب اليهودي.
14-تموز-2023
الرئيس الإسرائيلي يزور أذربيجان "جارة إيران" لتقوية العلاقات
وصل الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، صباح الثلاثاء، إلى العاصمة الأذربيجانية باكو في زيارة رسمية تستمر يوماً واحداً، لتقوية العلاقات بين البلدين.
30-أيار-2023
استلام أوراق اعتماد السفير التركي الجديد في إسرائيل (رويترز)
تسلّم الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، اليوم الأربعاء، أوراق اعتماد سفير تركيا في إسرائيل، داعياً الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لزيارة "تل أبيب"..
11-كانون الثاني-2023
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يجتمع بالجالية اليهودية في نيويورك (وسائل إعلام تركية)
أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن نيته زيارة "إسرائيل" في حال كان الوضع مناسباً،  وذلك خلال لقاء جمعه بممثلي منظمات الجالية اليهودية داخل مبنى "تورك إيفي" وسط مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية..
20-أيلول-2022
زار وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس، إسرائيل، وذلك في الذكرى السنوية الثانية لتوقيع "اتفاقية إبراهيم" للتطبيع بين البلدين.
15-أيلول-2022
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يلتقي نظيره الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، أنقرة، 10 آذار/مارس 2022 (AFP)
بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مع نظيره الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية.
19-آب-2022
1
كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ أبلغ نظيره الروسي فلاديمير بوتين قلق إسرائيل من وصول شحنات أسلحة روسية مهربة إلى الفصائل الفلسطينية.
12-آب-2022
إسحاق هرتسوغ وبايدن
رحب الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، ظهر اليوم الأربعاء، بنظيره الأميركي جو بايدن، بخطاب مستوحى من التراث اليهودي من قصة النبي يوسف وإخوته في التوراة، وشبّه ضيفه بالنبي "يوسف الصديق".
13-تموز-2022