فنون

ما حقيقة تعرض منزل غسان مسعود في طرطوس للسطو المسلح؟

تداولت صفحات ومنصات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بتعرض منزل الممثل السوري غسان مسعود في ريف طرطوس لعملية سطو مسلح، وإصابة ابنه المخرج السدير مسعود.

تفاصيل جديدة عن مسلسل "الهيبة" بنسخته التركية.. ما موعد عرضه؟

كشفت وسائل إعلام فنية عن قيام شركة الإنتاج التركية "القمر/ Ay Yapım" بتسريع خطواتها لإطلاق النسخة التركية من مسلسل "الهيبة"..

عباس النوري وكاريس بشار ومكسيم خليل.. تفاصيل مثيرة عن مسلسل "المعبر"

كشف المنتج اللبناني رائد سنان عن تفاصيل مشوقة ومثيرة حول مسلسل "المعبر" المقرر عرضه قريباً والذي يضم في بطولته مجموعة من الممثلين السوريين..

كندة حنا: انسحبت من مسلسل "الزند" لهذا السبب ومستعدة للعمل مع رشا شربتجي بشروط

كشفت الممثلة السورية كندة حنا عن أسباب انسحابها من مسلسل "الزند" الذي عرض خلال شهر رمضان 2023، مؤكدة أنها كانت تتمنى لو سارت الأمور بشكل طبيعي..

مسلسل "نفس" يجمع دانييلا رحمة وعابد فهد ومعتصم النهار.. متى يعرض؟

كشفت مواقع فنية عن تفاصيل جديدة حول مسلسل "نفس"، والذي من المقرر أن يجمع الممثل السوري عابد فهد ومواطنه معتصم النهار، مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

منى واصف تتحدث عن ابنها المعارض "عمار" وتكشف عن أمنيتها الوحيدة

عبرت الممثلة السورية منى واصف عن شوقها الكبير لابنها الوحيد "عمار عبد الحميد"، والذي اضطر إلى مغادرة سوريا بسبب مواقفه السياسية المناهضة للنظام السوري.

مؤلف "عودة غوار".. وفاة الممثل والكاتب السوري أحمد السيد

توفي الكاتب والممثل السوري أحمد السيد، صباح اليوم الأحد عن عمر ناهز 67 عاماً، في مشفى الهلال الأحمر بالعاصمة السورية دمشق، بعد صراع مع المرض.

ريم علي تثير الجدل بحديثها عن جزء جديد من "ابتسم أيها الجنرال".. ماذا قالت؟

أثارت الفنانة السورية ريم علي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحها "الغامض" حول إمكانية إنتاج جزء جديد من مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"..

لين غرة تتحدث عن العمل مع مكسيم خليل في "ترتيب خاص".. بماذا وصفته؟

أعربت الممثلة السورية لين غرة عن سعادتها بتكرار شراكتها مع الفنان السوري مكسيم خليل في مسلسل "ترتيب خاص"، بعد تعاونهما السابق في مسلسل "المنصة"..

أيمن رضا: شركات الإنتاج في سوريا "تشحد علينا" ولم أرغب بدخول أبنائي عالم الفن

كشف الممثل السوري أيمن رضا عن رأيه في دخول أبنائه عالم الفن، مشيراً إلى أنه لم يكن راضياً عن دخول ولديه همام ووسام لهذا المجال بسبب صعوبة المهنة والتحديات..