الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي ضد ليفربول.. لمن تكون الغلبة في قمة الدوري الإنجليزي؟
يستضيف ملعب أنفيلد اليوم الأحد لقاء مانشستر سيتي ضد ليفربول خلال مواجهة حاسمة من السباق بينهما وذلك في قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي
10-آذار-2024
لماذا أخرج غوارديولا هالاند مبكراً أمام بورنموث وهل لميسي علاقة بالأمر؟
حقّق نادي مانشستر سيتي انتصاراً صعباً على مضيفه بورنموث 1-0 وأعاد الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين ليفربول المتصدر..
25-شباط-2024
ليفربول يتخطى بيرنلي بهدفين نظيفين ويتصدر الترتيب
استعاد ليفربول نغمة الانتصارات بعد تعادله في آخر مباراتين على أرضه، وذلك عقب فوزه بنتيجة 2-0 على بيرنلي، مساء الثلاثاء، في لقاء أُقيم على ملعب "تيرف مور"..
27-كانون الأول-2023
غوارديولا يتحدى أندية الدوري الإنجليزي بتصريح مثير
يرى المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن فريقه مانشستر سيتي بإمكانه التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الرابعة توالياً، في إنجاز قياسي وغير مسبوق، رغم فشله في تحقيق الفوز خلال المراحل الثلاث الماضية..
06-كانون الأول-2023
صلاح يتفوق على هالاند ويفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2023
حصد الدولي المصري محمد صلاح -جناح ليفربول الإنكليزي- جائزة أفضل لاعب في إنكلترا للعام 2023، والمُقدّمة من رابطة مُشجعي كرة القدم، متقدماً على النجم النرويجي إيرلينغ هالاند..
06-كانون الأول-2023
مانشستر سيتي المستفيد الأكبر من ايرادات حقوق بث الدوري الانجليزي
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تحقيق إيرادات بلغت 888 مليون دولار أميركي خلال الموسم 2022-2023 الذي أتى معه تتويج الفريق بثلاث بطولات تاريخية. وقد تفوق مانشستر سيتي بشكل كبير على جاره مانشستر يونايتد الذي أعلن الشهر الماضي عن إيراداته.
17-تشرين الثاني-2023
الإنجليزي أندريس داريل تاونسيند لاعب نادي إيفرتون
كشف النجم السابق لمنتخب إنجلترا، أندروس تاونسند، أن سر نجاحه في مركز الجناح مع فريقه لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يعود إلى تناوله أرجل الدجاج في وجباته، ما منحه فرصة جديدة بعد مسيرته المتعثرة.  

15-تشرين الثاني-2023
واقعة غريبة.. نجم مانشستر سيتي يحتفل بهدف ضد فريقه
أثار الدولي الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الجدل باحتفاله بالهدف الرابع الذي سجّله زميله السابق في "البلوز"، كول بالمر، في شباك فريقه الحالي، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.
14-تشرين الثاني-2023
ليفربول يقطع بطاقة العبور إلى ربع النهائي بعد الفوز على بورنموث
يواصل فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم مسيرته الناجحة في كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تمكن من تحقيق فوزٍ مهم على نظيره بورنموث ليصعد إلى ربع النهائي للبطولة. وذالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأربعاء في الدور الرابع من البطولة.
02-تشرين الثاني-2023
ليفربول يخطط لتعويض صلاح بصفقة قياسية.. ما علاقة بايرن ميونخ؟
أفاد تقرير صحفي بأنّ نادي ليفربول الإنكليزي يستهدف فرضية التعاقد مع نجم بايرن ميونخ، الألماني ليروي ساني، كخيار أول لتعويض مغادرة النجم المصري محمد صلاح المُحتملة للنادي الصيف المقبل..
15-تشرين الأول-2023