icon
التغطية الحية

صلاح يتفوّق على هالاند ويفوز بجائزة أفضل لاعب في إنكلترا لعام 2023

2023.12.06 | 12:22 دمشق

صلاح يتفوق على هالاند ويفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2023
صلاح يتفوق على هالاند ويفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2023
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

حصد الدولي المصري محمد صلاح -جناح ليفربول الإنكليزي- جائزة أفضل لاعب في إنكلترا للعام 2023، والمُقدّمة من رابطة مُشجعي كرة القدم، متقدماً على النجم النرويجي إيرلينغ هالاند.

وأُقيم حفل رسمي في لندن، مساء الإثنين الفائت، حيث أُعلن خلاله فوز صلاح بتلك الجائزة، بعدما احتل المرتبة الأولى في استطلاع رأي المشجعين، متفوقاً على نجوم كبار آخرين في البريميرليغ.

وتفوّق النجم المصري على ثنائي مانشستر سيتي، هالاند ورودري، ولاعب أرسنال بوكايو ساكا، ومهاجم أستون فيلا أولي واتكينز، فضلًا عن مدافع نيوكاسل كيران تريبير، ليحصد الجائزة للمرة الثالثة في مشواره.

كيف علق صلاح على فوزه بالجائزة؟

أعرب النجم المصري، الذي سبق له أن حصد الجائزة في عامي 2018 و2021، عن سعادته بتتويجه بها لهذا العام أيضاً، قائلأ: "أريد أن أشكر الجميع على تلك الجائزة، خاصةً أن التصويت عليها يتم من خلال الجماهير، أريد فقط أن أقول شكرًا جزيلًا لكم، وأنا أُقدِّر ذلك".

وخلال العام الجاري 2023، ظهر صلاح بشكل جيد للغاية، حيث تمكّن حتى الآن من إحراز 27 هدفاً في العام الجاري، إلى جانب تقديم 17 تمريرة حاسمة.

ويستعد ليفربول بقيادة صلاح لملاقاة شيفيلد يونايتد، مساء  الأربعاء، برسم الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، في اللقاء الذي يُقام بملعب "برامول لين"، وتنطلق الساعة الـ10:30 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

المصدر: winwin