icon
التغطية الحية

واقعة غريبة.. نجم مانشستر سيتي يحتفل بهدف ضد فريقه

2023.11.14 | 19:17 دمشق

واقعة غريبة.. نجم مانشستر سيتي يحتفل بهدف ضد فريقه
واقعة غريبة.. نجم مانشستر سيتي يحتفل بهدف ضد فريقه (GETTY)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أثار الدولي الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الجدل باحتفاله بالهدف الرابع الذي سجّله زميله السابق في "البلوز"، كول بالمر، في شباك فريقه الحالي، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

وشهدت الجولة الماضية من "البريميرليغ" مباراة نارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي، انتهت بالتعادل (4-4)، في لقاء كان مُثيراً بين الفريقين، ووصفها مُتابعون بأنها الأكثر إثارة هذا الموسم في المسابقة الإنجليزية.

نجم مانشستر سيتي يحتفل بهدف ضد فريقه

وأظهر مقطع فيديو لاعب مانشستر سيتي يحتفل بهدف التعادل القاتل لتشيلسي، في مرمى فريقه بقبضة يده، قبل أن يكبح فرحته ويتجه نحو وسط الملعب، لاستئناف اللعب بعد الهدف.

وسجّل كول بالمر لاعب مانشستر سيتي السابق، والحالي لتشيلسي، هدف التعادل القاتل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من ركلة جزاء، ليحرم حامل اللقب من فوز ثمين.

وتعد هذه هي المباراة الأولى التي يلعب خلالها ماتيو كوفاسيتش ضد فريقه القديم في ملعب ستامفورد بريدج، منذ انتقاله إلى النادي السماوي.

وحضر في قمة الجولة الثانية عشرة من البريميرليغ أكثر من لاعب لعب للفريقين، حيث ينشط في تشيلسي كول بالمر ورحيم ستيرلينغ، وكلاهما سجلا في ناديهم السابق مانشستر سيتي، إلا أنهما لم يحتفلا، وماتيو كوفاسيتش الذي يلعب مع السيتي، ووفد إليه من البلوز، ويبدو أنه "نسي" أنه لاعب للسيتي.

يُذكر أنّ مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديه 28 نقطة، في حين أنّ تشيلسي لديه 16 نقطة في المركز العاشر.