icon
التغطية الحية

وفاة طبيب أسنان سوري إثر سقوطه من شرفة منزله في غازي عنتاب

2021.10.10 | 17:19 دمشق

wfat_swry_ghazy_ntab.jpg
الفرق الطبية تصل إلى مكان الحادث - إنترنت
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توفي طبيب أسنان سوري، يوم أمس السبت، بعد سقوطه من شرفة منزله في حي شاهين بيه بولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا.
وبحسب ما أورده موقع "SonDakika" الإخباري التركي، فإن الطبيب السوري يحيى المحمد (52 عاما) توفي في المستشفى بعد إصابته بجروح خطيرة جراء سقوطه من شرفة منزله على الأرض.

ووقع الحادث في حي "جاغداش محلسي - Çağdaş Mahallesi"، عندما سقط الطبيب السوري الذي يعيش مع والدته العجوز في شقة بالطابق الأول من المبنى، ليهرع مواطنون إلى الاتصال بالإسعاف محاولين تقديم المساعدات الطبية الأولية لـ "المحمد"،

وأشار الموقع إلى أن الفرق الطبية حضرت على الفور ونقلت الطبيب إلى مستشفى "شاهين بيه للأبحاث"، إلا إنه توفي رغم كل التدخلات الطبية من قبل الأطباء.

ولاحقاً، سلّمت السلطات التركية جثة يحيى المحمد الحي لعائلته لدفنها بعد الفحص في معهد غازي عنتاب للطب العدلي. كما فتحت الشرطة تحقيقاً في ظروف الحادث الذي أعادت مواقع تركية بث تسجيل مصور له التقطته كاميرات المراقبة في المكان.

وفاة شاب سوري سقط داخل ماكينة طحن البلاستيك في إزمير

وفي 30 من أيلول الماضي، سجلت ولاية إزمير التركية مصرع عامل سوري  يبلغ من العمر 26 عاماً في مدينة إزمير التركية بعد أن علق في آلة طحن البلاستيك.

وعلقت قدم الشاب هلال الرشيد، الذي يعمل في ورشة إعادة التدوير في منطقة بورنوفا بمدينة إزمير، في آلة الطحن خلال رمي الأنابيب البلاستيكية، وفقاً لصحيفة "karar" التركية.

وحضرت فرق الإنقاذ وقوات "الجندرما" لتحرير الشاب والذي كان محاصراً داخل الماكينة لكنه توفي على الفور، ونقلت الجثة إلى المستشفى لتسليمها لذويه.