icon
التغطية الحية

هدف محمد صلاح يحجب الأنظار عن خسارة الباريسي والملكي والبافاري

2021.10.04 | 17:13 دمشق

73de5c2d-c463-41fa-b874-e92f171a47a3.jpeg
نجم ليفربول محمد صلاح -(إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

شهدت ليلة أمس الأحد العديد من اللقاءات المهمة في مختلف الدوريات الأوربية، كان أبرزها استعراض محمد صلاح في لقاء القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي والذي انتهى بالتعادل2-2 لحساب المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز،

وفاز نابولي على فيورنتينا بهدفين لهدف ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين سقط متصدر الترتيب بايرن ميونيخ في فخ فرانكفورت بخسارته 2-1 لحساب الجولة السابعة من الدوري الألماني.

نتائج وترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الجولة 7

  • ليفربول × مانشستر سيتي 2-2

حسم التعادل لقاء القمّة بين ليفربول ومانشستر سيتي في البريميرليغ 2-2 ليلة أمس الأحد، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح السنغالي ساديو ماني التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة الـ59 إثر تمريرة متقنة من زميله محمد صلاح ترجمها في الشباك، ليعود المان سيتي ويقلص الفارق ويعلن التعادل الأول 1-1 عن طريق فيل فودين، بعد أن تلقى تمريرة داخل المنطقة، وسددها قوية زاحفة مرت عن يسار أليسون في الدقيقة الـ69.

وعاد ليفربول ليتقدم بالنتيجة من جديد عبر  الفرعون المصري محمد صلاح الذي قام بمجهود فردي راقٍ داخل المنطقة حيث تلاعب بمدافعين، قبل أن يسدد في مرمى أيدرسون في الدقيقة الـ76، إلا أن البلجيكي كيفين دي بروين رد بسرعة، بكرة قوية سددها من خارج منطقة الجزاء ارتدت من جسد الكاميروني ماتيب وسكنت الشباك محققاً التعادل للمرة الثانية 2-2 في الدقيقة الـ81.

  • أهداف مباراة ليفربول و مانشستر سيتي

  •  أستون فيلا × توتنهام 1-2

عاد توتنهام هوتسبير إلى سكة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ"، بعد أن تغلب على ضيفه أستون فيلا بهدفين لهدف في لقاء الجولة السابعة.

وافتتح التسجيل لأصحاب الأرض بيير إيميل هوبيرغ في الـ27، وتعادل الضيوف عن طريق أولي واتكينز في الدقيقة الـ67، وأحرز هدف التقدم للسبيرز ماثيو تارجيت عن طريق الخطأ بكرة سكنت الشباك في الدقيقة الـ71.

  • أهداف أستون فيلا و توتنهام 

 

  • برينتفورد × وست هام يونايتد 2-1

وتغلب الصاعد حديثاً نادي برينتفورد على وست هام يونايتد في ملعب "لندن الأولمبي" بهدفين لهدف.

وتقدم لبرينتفورد بريان مبيومو في الدقيقة الـ21، وتعادل لأصحاب الأرض جارود بوين في الدقيقة الـ80، وأحرز هدف الانتصار للضيوف يوان ويسا في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي 90+4. 

  • أهداف مباراة برينتفورد و وست هام يونايتد

الانجليزي.PNG

 

نتائج وترتيب الدوري الإسباني الجولة 8

  • ريال مدريد × إسبانيول 1-2 

ألحق إسبانيول الخسارة الأولى بريال مدريد هذا الموسم بفوزه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني. بذلك حُرم ريال مدريد من تحقيق أفضل سجل في تاريخه بالبطولة بالوصول إلى 19 مباراة دون خسارة.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل بهدف مباغت في الدقيقة الـ17، حمل توقيع الإسباني راؤول دي توماس الذي بات أول لاعب من إسبانيول يسجل في شباك ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نفس الموسم منذ مواطنه راؤول تامودو موسم 2008/2007.

وعزز إسبانيول تقدمه بهدف ثاني بعد 15 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني عن طريق الإسباني أليكس فيدال الذي توغل إلى منطقة الجزاء، وصوب الكرة لتعانق الشباك في غفلة من لاعبي خط وسط ودفاع النادي الملكي.

وانتظر ريال مدريد حتى الدقيقة 71 لتسجيل هدفه الأول الذي حمل توقيع الفرنسي كريم بنزيمة الذي تلاعب بمدافعي إسبانيول، وسدد من على مشارف منطقة الجزاء عانقت شباك أصحاب الأرض، معلنة عن هدف تقليص الفارق للضيوف.

  • أهداف مباراة ريال مدريد , إسبانيول 

  • إشبيلية × غرناطة 0-1

تلقى إشبيلية خسارة من مضيفه غرناطة بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس". وشهدت المباراة طرد البرازيلي دييغو كارلوس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بعد تلقيه بطاقتين صفراوين، لينهي فريق لوبيتيغي المباراة بعشرة لاعبين، وسجل هدف اللقاء الوحيد روبن روتشينا، لاعب منتخب إسبانيا للناشئين سابقاً، في الدقيقة الـ25.

  • ريال سوسيداد × خيتافي 1-1

فرط ريال سوسيداد في فرصة انتزاع صدارة الدوري الإسباني بعد خسارة ريال مدريد، بتعادله  1-1 مع مضيفه خيتافي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، وسجل خيتافي هدف التقدم عن طريق ساندرو راميريز في الدقيقة الـ40، وقلص الفارق للضيوف ميكيل أويارزابال في الدقيقة الـ68، ليحصد خيتافي نقطته الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد 7 خسائر متتالية.

  • فياريال ريال × بيتيس 2-0

حقق فياريال فوزاً ثميناً على حساب نادي ريال بيتيس بهدفين نظيفين حملا توقيع أرنوت غروينفيلد في الدقيقة الـ45 والدقيقة الـ69 من عمر المباراة التي أقيمت على أرضية  ملعب "لا سيراميكا".

  • أهداف مباراة فياريال وريال بيتيس

  • ترتيب الدوري الإسباني

اسباني.PNG

 

نتائج وترتيب الدوري الألماني الجولة  7

  •  آينتراخت فرانكفورت × بايرن ميونيخ 2-1

انتزع نادي أينتراخت فرانكفورت ثلاث نقاط ثمينة من متصدر الدوري الألماني بايرن ميونيخ بعد فوزه بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

وافتتح  التسجل لبايرن ميوينخ لاعب الوسط ليون جويتسكا في الدقيقة الـ29 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا معقل البايرن. وتعادل النمساوي مارتن هينتيرغير لفرانكفورت في الدقيقة الـ32). وسجل لاعب الوسط الصربي فيليب كوستيتش هدف االتقدم والفوز لنادي فرانكفورت في الدقيقة الـ83. 

وبقي البايرن في صدارة الدوري برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن أقرب منافسيه دورتموند، بينما ارتفع رصيد فرانكفورت إلى ثماني نقاط في المركز الـ13. ويعد هذا الفوز الأول لفرانكفورت في سبع جولات.

  • أهداف مباراة فرانكفورت , بايرن ميونيخ 

  • ترتيب الدوري الألماني 

الالماني.PNG

 

نتائج وترتيب الدوري الإيطالي المرحلة 7

  • نابولي × فيورنتينا 2-1 

حقق نابولي فوزاً مستحقاً على حساب فيورنتينا بهدفين لهدف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب "أرتيميو فرانكي" في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وافتتح التسجيل لأصحاب الأرض لوكاس مارتينيز كوارتا في الدقيقة الـ28، ولكن الضيوف قلبوا الطاولة بهدفين حملا توقيع هيرفينغ لوزانو في الدقيقة الـ39، وأمير رحماني  في الدقيقة الـ50.
بفوزه احتل نابولي صدارة ترتيب الكالتشيو بالعلامة الكاملة (21 نقطة من 7 مباريات)، بينما توقف رصيد فيورنتينا عند 12 نقطة محتلا المركز الـ5.

  • أهداف مباراة نابولي وفيورنتينا

 

  • روما × إمبولي 2-0

حقق نادي روما فوزاً جديداًُ على حساب نادي إمبولي بهدفين نظيفين على ملعب "الأولمبيكو" في الجولة نفسها.

بذلك رفع "الجاليوروسي" رصيده إلى النقطة الـ15 محتلاً المركز الـ4 في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد إمبولي عند النقطة الـ9 في المركز الـ10.

  • ميلان × أتالانتا 3-2

 حل ميلان ضيفاً ثقيلاً على أتالانتا في ملعبه "غيويس ستاديوم" بمدينة بيرغامو شمالي إيطاليا ليلة أمس، وتمكّن ميلان من انتزاع فوز هام بثلاثة أهداف لاثنين في عقر ديار أتلانتا.

وافتتح التسجيل للروسونيري دافيد كالابريا في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول، وأضاف ساندرو تونالي الهدف الثاني في الدقيقة الـ43، واختتم التسجيل رفائيل لياو بالهدف الثالث في الدقيقة الـ78.
وقلص الفارق لأصحاب الأرض دوفان زاباتا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ86، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الـ94 عن طريق ماريو باساليتش.

  • أهداف مباراة ميلان وأتالانتا

  • ترتيب الدوري الإيطالي

ايطاليا.PNG

 

نتائج وترتيب الدوري الفرنسي الجولة 9 

  • باريس سان جيرمان × رين 0-2 

ألحق رين الفرنسي ضيفه باريس سان جيرمان هزيمة غير متوقعة بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل غايتان لابورد الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ45، ثم أحرز "فلافيان تيه" الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ46، على أرضية ملعب "روازون بارك" معقل رين الفرنسي،

  • أهدف مباراة باريس سان جيرمان ورين

  •  سانت إيتيان × ليون 1-1

اقتنص نادي سانت إيتيان تعادلاً صعباً من ليون في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع بالشوط الثاني بنتيجة 1-1 لحساب الجولة من منافسات  الدوري الفرنسي لكرة القدم.

افتتح ليون التسجيل في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول هدف حمل توقيع حسام عوار في الدقيقة الـ41 .

 في الشوط الثاني وقبل نهاية اللقاء ضمن الوقت بدل الضائع أحرز  هدف التعادل "لسانت إيتيان" اللاعب التونسي وهبي خزري بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 90 +5 من عمر اللقاء.

  • أهداف مباراة ليون وسانت إيتيان

ليل  × مارسيليا 2-0

حقق نادي ليل، حامل لقب الدوري الفرنسي، فوزا مهما على مضيفه أولمبيك مرسيليا بهدفين نظيفين دون رد.

وتقمص الكندي جوناثان ديفيد ثوب البطل بتسجيله هدفي ليل في الدقيقة الـ28 و الدقيقة الـ90+5 في مرمى مارسيليا الذي أنهى آخر ربع ساعة من اللقاء بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه التركي جنغيز أوندر (77). 

  •  أهداف مباراة ليل ومارسيليا

  •  ترتيب الدوري الفرنسي

الفرنسي.PNG

 المصدر:winwin