icon
التغطية الحية

مسيرة مخيبة لـ "إيسكو ألاركون" مع النادي الملكي

2020.11.24 | 16:22 دمشق

1529395804blobid0.jpg
إيسكو ألاركون - (انترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

خيب أداء اللاعب "إيسكو ألاركون" نجم ملقا توقعات جمهور النادي الملكي بعد الانضمام للفريق في العام 2013 ، حيث تفاءل جمهور ريال مدريد بعد وصوله إلى الفريق، وهناك من توقع أن يكون "ألاركون" مستقبل النادي الملكي وخليفة " كريستيانو رونالدو".

ومع اقتراب نهاية مشوار " ألاركون" التي خيب من خلالها آمال مشجعي ريال مدريد على مدى السنوات الـ 8 الماضية، نشرت صحيفة "آس" تقريراً حول الموهبة الإسبانية الضائعة، التي وصفتها بالسلبية للاعب على الصعيد الشخصي، رغم الألقاب الجماعية التي حققها مع النادي الملكي، حيث بيّنت حجم الصراع الذي  يعيشه في ريال مدريد.

وبدء "ألاركون" مشواره مع فريق ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني "سانتياغو سولاري"، الذي وضعه على دكة الاحتياط، وجعله يشارك في بعض المواجهات، إلا أن الأمور سرعان ما تغيرت للأسوأ في فترة وجيزة، التي بددت ميلاد أسطورة إسبانية عالمية.

واشتعلت حرب التصريحات بين "سولاري" و "إيسكو"، بعد أن تخلى عنه في القائمة المعنية بمواجهة روما قبل سنوات، مما دفعه للتصريح والرد على من اتهموه بعدم العناية بنفسه، بعد أن ظهر عليه الوزن الزائد.

وعقد "ألاركون" العزم على أن رحيل زيدان وقدوم المدير الفني "جوليان لوبتيغي"، سيعيده إلى أيام التألق، والذي سيبدد من خلالها السنوات الماضية التي لم يتمكن من خلالها إثبات موهبته، لكن العملية الجراحية التي أجراها قطعت طريقه نحو إثبات الذات مع الملكي.

اقرأ أيضاً:  تايسون يعود لحلبة الملاكمة بعد 15 عاماً

اقرأ أيضاً:  أثناء التدريبات.. شجار دموي بين نجمي أرسنال

وازدادت العلاقة بين "إيسكو" والجماهير سوءاً، بعد أن رفض التدريب عقب مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو، خاصة أنه لم يكن على ما يرام لعدم نيله فرصة اللعب، لتتواصل مواقفه المعادية ضد عضو الطاقم الفني "شيندو"، بعدم مصافحته في مباراة فريقه أمام ألافيس، وسط انتقادات كبيرة من الإعلام المحلي.

وتكررت مشكلات اللاعب، عند تسجيل زيادة كبيرة في وزنه، ليخرج من حسابات زيدان مؤخراً، وهو ما جعل فترة بقائه مع ريال مدريد وجيزة، في ظل التوقعات التي تؤكد رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة نحو أحد الأندية الإيطالية.