ريال مدريد

ريال مدريد يهزم مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا
أطاح فريق ريال مدريد الإسباني بحامل اللقب مانشستر سيتي الإنجليزي من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بفوزه 4-3 بركلات الترجيح، الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"
18-نيسان-2024
ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.. من يحسم النهائي المبكر؟
يستضيف مانشستر سيتي الإنكليزي نظيره ريال مدريد الإسباني في قمة منتظرة تقام في ملعب الاتحاد، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024..
17-نيسان-2024
رقم تاريخي لريال مدريد يهدد مانشستر سيتي في دوري الأبطال
تتجه أنظار عشاق كرة القدم، يوم الأربعاء 17 أبريل/ نيسان، إلى ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي..
16-نيسان-2024
ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في قمة ثأرية.. من يسحم كلاسيكو أوروبا؟
يلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي للعام الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا في ذهاب الدور ربع النهائي، حيث صارت هذه المواجهة أشبه بـ"كلاسيكو" أوروبي
09-نيسان-2024
برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم نجم ريفر بليت الأرجنتيني
دخل نادي برشلونة الإسباني الصراع مع نادي ريال مدريد من أجل التعاقد مع جناح وصانع ألعاب نادي ريفر بليت الأرجنتيني في الانتقالات الصيفية المقبلة..
08-نيسان-2024
إحصائية تكشف حظوظ برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني
اقترب الدوري الإسباني لكرة القدم من مراحله الختامية، ومع الاقتراب يبدو ريال مدريد المتصدر الأوفر حظاً للتتويج باللقب، في ظلّ تضاؤل حظوظ برشلونة حامل اللقب
04-نيسان-2024
برشلونة مهدد بفقدان خدمات نجميه أمام ريال مدريد بسبب تجاوز قانوني
فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى بالقول إن برشلونة الإسباني بات مهدداً بفقدان خدمات اثنين من أبرز نجومه حينما يلتقي ريال مدريد في 21 نيسان الجاري..
03-نيسان-2024
رودريغو يحسم مستقبله مع ريال مدريد ويتحدى مبابي
حسم البرازيلي رودريغو غوس موقفه النهائي من البقاء ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، وسط العروض المثيرة التي تلقاها من أندية أوروبية عملاقة..
02-نيسان-2024
غوارديولا يشتكي قبل مواجهة ريال مدريد.. ما القصة؟
عبّر المدرب الإسباني بيب غوارديولا عن حالة من السخط والغضب العارم تجاه أمر، يعتبر تأثيره محورياً قبل المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وريال مدريد ..
01-نيسان-2024
ريال مدريد يراقب وضع نجم ليفربول تمهيداً لضمه
انضم نادي ريال مدريد الإسباني بصورة مفاجئة إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع أحد نجوم نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
24-آذار-2024