icon
التغطية الحية

برشلونة يسعى لضم مهاجم إنكليزي ويغريه بقميص ميسي

2023.12.31 | 13:27 دمشق

آخر تحديث: 31.12.2023 | 13:27 دمشق

برشلونة يسعى لضم مهاجم إنكليزي ويغريه بقميص ميسي
برشلونة يسعى لضم مهاجم إنكليزي ويغريه بقميص ميسي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشف تقرير صحفي بريطاني عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع المهاجم الإنكليزي ماسون غرينوود، محترف نادي خيتافي الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وأفاد التقرير بوجود رغبة لدى مسؤولي برشلونة في التوقيع مع غرينوود، الذي يقضي الموسم الحالي مُعاراً من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى خيتافي، مؤكداً أن قادة النادي الكتالوني مستعدون لشراء بطاقة اللاعب صاحب الـ22 عاماً، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وأشار التقرير إلى أن هناك إمكانية لأن يغري برشلونة غرينوود بالحصول على القميص رقم 10 في الفريق، وهو القميص الخاص بأسطورة النادي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

هل ينتقل غرينوود إلى برشلونة؟

من جانبها قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إنه من غير المُحتمل أن ينضم غرينوود إلى برشلونة، بسبب وجود مخاوف من ردة فعل الجماهير، بعد اتهام سابق للاعب بالاعتداء على صديقته السابقة.

كما أشارت "سبورت" إلى أن الأزمة المالية الكبيرة في برشلونة، تُصعّب إنفاق 40 مليون جنيه إسترليني، من دون بيع النادي الكتالوني مجموعة من لاعبيه الحاليين.

أرقام غرينوود مع خيتافي

يُذكر أن غرينوود تمكن من تقديم مستويات لافتة، خلال أشهره الأولى مع خيتافي؛ حيث تمكن المهاجم الإنجليزي من تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 أخرى، في 15 مباراة خاضها بمختلف البطولات.

وتنتهي إعارة غرينوود إلى خيتافي في 30 حزيران المقبل، في حين يمتد عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم المقبل 2024 - 2025.

المصدر: winwin