icon
التغطية الحية

تشافي يحسم الجدل.. ما حقيقة انتقال بونو إلى برشلونة؟

2023.12.10 | 13:11 دمشق

ما حقيقة انتقال بونو إلى برشلونة؟.. تشافي يحسم الجدل
ما حقيقة انتقال بونو إلى برشلونة؟.. تشافي يحسم الجدل
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشف المدير الفني لبرشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، عن موقفه من إمكانية تعاقد فريقه مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب الصعوبات التي يعيشها الألماني أندريه تير شتيغن مع آلام في الظهر، ما استدعى خضوعه لعملية جراحية لتفادي تفاقم الآلام، وهو ما سيبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد أشارت إلى أن البلوغرانا من المستبعد أن يعتمد خلال هذه الفترة على إينياكي بينا وحارس آخر من الفريق الرديف فقط، ما يفرض عليه البحث عن حارس مرمى جديد ولو بنظام الإعارة، بالنظر إلى الأزمة المالية التي يمر بها النادي، مؤكّدة أن الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال ضمن دائرة اهتمام الفريق.

هل ينتقل ياسين بونو إلى برشلونة؟

قطع تشافي الشك باليقين في مؤتمر صحفي، يوم السبت، قبل مواجهة فريقه أمام جيرونا في الدوري الإسباني قائلًا: "التعاقد مع حارس مرمى جديد ليس ضمن مخططاتنا، مارك سيتعافى قريبًا، ولدينا ثقة في إينياكي، وحراس مرمى الأكاديمية".

يأتي تصريح تشافي ليؤكد بطريقة غير مباشرة أن ياسين بونو سيواصل رحلته مع فريق الهلال هذا الموسم، كما أكد مصدر مطلع أن حامي عرين منتخب المغرب يسعى لتكون تجربته مع الهلال طويلة المدى، ويُحقق الألقاب مع "الأزرق"، بحكم أنه مرتاح بشكل كبير في السعودية.

وكان مصدر مطلع قد أكد في تصريح لموقع "winwin"، قبل أيام، أن فريق الهلال السعودي غير مستعد للتخلي عن بونو في الفترة القادمة إلى أي فريق، كما أن إدارة الفريق الأزرق لم تتلق أي اتصال حول الموضوع حتى الآن، وإمكانية التجاوب مع عرض يخص بونو تبقى مستبعدة بشكل كبير. مشددًا على أن مشاركته المنتظرة مع منتخب بلاده في كأس أفريقيا لن تُحفز برشلونة للتعاقد معه.

يشار إلى أن ياسين بونو صاحب الـ32 عاماً، مرتبط مع نادي الهلال السعودي بعقد يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2026. 

المصدر: winwin