icon
التغطية الحية

بونو يحقق أمنية طفل فلسطيني بترت قدمه بسبب غارة إسرائيلية على غزة | فيديو

2023.11.21 | 15:01 دمشق

آخر تحديث: 21.11.2023 | 15:01 دمشق

بونو يحقق أمنية طفل فلسطيني بترت قدمه بسبب غارة إسرائيلية على غزة
بونو يحقق أمنية طفل فلسطيني بترت قدمه بسبب غارة إسرائيلية على غزة
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

حقق حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الهلال السعودي ياسين بونو، أمنية الطفل الفلسطيني "عاصف أبو مهادي"، والذي بترت إحدى قدميه إثر غارة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة، وذلك من خلال إجراء محادثة هاتفية معه.

وفي وقت سابق، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعاصف وهو يعبر عن عشقه للحارس المغربي، وأمنيته أن يلتقي به، حيث قال في الفيديو: "سأجري عندما ألتقي مع بونو ولو بقدم واحدة"، لافتاً إلى أنه كان يشاهده في مونديال قطر 2022.

ومع انتشار الفيديو تفاعل حارس مرمى المنتخب المغربي سريعا مع دعوة الطفل وأجرى مكالمة معه، حيث تمكن الصحفي الفلسطيني "هاني أبو رزق" من تأمين مكالمة فيديو بين الحارس المغربي والطفل الفلسطيني.

وفي بداية المكالمة تبادل حارس نادي الهلال السعودي التحية مع عاصف، وقال الطفل لبونو: "أنا أحبك وأنت قدوة بالنسبة لي، وأرجو أن ألتقي معك مباشرة، وحلمي أن أشاهدك"،  ليرد حارس "أسود الأطلس" واعداً الطفل الفلسطيني بأنه سيحقق له حلمه ويلتقي به قريباً.

وبعد نهاية المقابلة، لم يستطع الطفل الفلسطيني إخفاء تأثره بالحديث مع الحارس المغربي وانهار باكياً، وقال: "مبسوط.. حققت أحد أحلامي.. مبسوط".

و ياسين بونو موجود حالياً مع المنتخب المغربي الذي يستعد لمواجهة تنزانيا، اليوم الثلاثاء قي "دار السلام" ضمن منافسات المجموعة الخامسة لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

العدوان الإسرائيلي على غزة

لليوم الـ46 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي العدوان على قطاع غزة، واستهداف المستشفيات والأحياء المدنية في ظل ارتفاع وتيرة المعارك بين جيش الاحتلال وفصائل المقاومة، وسط حديث عن اقتراب حصول هدنة بوساطة قطرية.

وخلّف العدوان الإسرائيلي على غزة حتى مطلع اليوم الثلاثاء، أكثر من 13 ألفاً و300 قتيل فلسطيني، بينهم أكثر من 5 آلاف و600 طفل و3 آلاف و550 امرأة، فضلاً عن أكثر من 31 ألف مصاب، 75 بالمئة منهم أطفال ونساء، وفق المكتب الإعلامي الحكومي بغزة.