تساقط الثلوج

موقف سيارات غمرته مياه الأمطار في مدينة هامبورغ - 29 كانون الثاني 2022 (رويترز)
أطلقت السلطات الألمانية، يوم الأحد، تحذيرات من حدوث فيضانات في معظم أنحاء البلاد، بعد الأمطار الغزيرة التي تساقطت في مناطق واسعة من ألمانيا بسبب العاصفة "سلطان".
24-كانون الأول-2023
انخفاض درجات الحرارة في سوريا ترافق مع هطولات مطرية غزيرة وسرعة رياح عاتية (إنترنت)
تعيش المدن السورية على وقع منخفض جوي قطبي أدى إلى انخفاض في درجات الحرارة بأقل من المعدل بنحو 7 درجات، رافقته هطولات مطرية وثلجية في عدة مناطق.
06-شباط-2023
إسطنبول
أعلن رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو أن المدينة ستشهد تساقطاً كثيفاً للثلوج مع عواصف رعدية ابتداء من بعد ظهر اليوم الأحد. مشيراً إلى أنّ درجات الحرارة المحسوسة قد تنخفض إلى ما بين 5 و7 تحت الصفر.
05-شباط-2023
الشتاء في دمشق (أرشيفية/سانا)
قال الراصد الجوي شادي جاوبش، إن سوريا تمرّ في الأسبوع الأبرد لهذا العام، نظراً لتأثرها بمنخفض جوّي قطبي جديد يشمل كل المناطق، ما يتسبب بانخفاض درجات الحرارة بشكل كبير.
04-شباط-2023
ي
تشهد منطقة عفرين في شمالي حلب هطولات ثلجية غزيرة، منذ فجر اليوم السبت، أسفرت عن انسداد الطرقات في المناطق المرتفعة.
04-شباط-2023
ثلوج دفاع مدني
تشهد مناطق في شمال غربي سوريا ثلوجاً وعاصفة مطرية قوية، دفعت الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء) إلى استنفار فرقها بهدف الحدّ من تبعاتها، خاصةً في مخيّمات النازحين والمهجّرين..
02-شباط-2023
مسن أفغاني يحاول فتح طريق للمرور - AFP
أعلنت وزارة إدارة الكوارث الأفغانية، مساء أمس الأربعاء، وفاة 70 شخصاً على الأقل خلال أسبوع بسبب موجة البرد القارس، في بلد يكافح واحدة من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم.
19-كانون الثاني-2023
عاصفة ثلجية في أميركا
تسببت العاصفة القطبية بمصرع 34 شخصا على الأقل في جميع أنحاء الولايات المتحدة ومن المتوقع أن تحصد المزيد من الأرواح بعد حصر بعض السكان داخل المنازل وتدمير عشرات الآلاف من المنازل والشركات، بحسب وكالة أسوشييتد برس.
26-كانون الأول-2022
عاصفة قطبية تضرب أميركا
اشتدت عاصفة شتوية قادمة من القطب الشمالي، الجمعة، تاركة أكثر من مليون شخص بدون كهرباء في أنحاء الولايات المتحدة.
24-كانون الأول-2022
rtxvnpl.jpg
توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة في سوريا، محذرة من تشكل الضباب والجليد في المناطق المرتفعة.
23-آذار-2022