فراس العراقية

ضحايا مدنيون باشتباكات بين ميليشيا "الدفاع الوطني" و"القاطرجي" في بلدة العشارة
قتل مدني وأصيب آخرون في اشتباكات عنيفة بين ميليشيا "الدفاع الوطني" وميليشيا "القاطرجي"
12-كانون الثاني-2024
بشار نادي الفتوة
توّج نادي الفتوة الذي يمثّل محافظة دير الزور، ببطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في سوريا لموسم 2022-2023، بعد أكثر من ثلاثين عاماً على تتويجه بطلاً للدوري السوريّ..
08-حزيران-2023
عناصر من ميليشيا الدفاع الوطني (إنترنت)
أعادت ميليشيا الدفاع الوطني التابعة للنظام في دير الزور فتح باب التجنيد في صفوفها، بعد أيام من اشتباكها مع ميليشيا "القاطرجي"

08-آب-2022
microsoftteams-image_4.png
كشفت مصادر خاصة لموقع تلفزيون سوريا عن حدوث خلافات بين قيادات الدفاع المدني في مدينة دير الزور، أدت إلى انتساب عشرات العناصر لـ "الفرقة الرابعة".
22-نيسان-2022
se7en.ws_.jpg
لقيت دعوة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لمن وصفهم بـ "المتطوعين" للقتال في أوكرانيا، صدى واسعاً في سوريا، وانعكست حماسة النظام السوري في تلبية الدعوة عبر نشر إعلانات لها على الصفحات الرسمية لمؤسساته
15-آذار-2022
alftwt-alswry.jpg
أعلن نادي الفتوة الرياضي، الإثنين، تعيين  قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" بدير الزور، فراس جهام، رئيساً فخرياً للنادي.
14-شباط-2022
01.jpg
اجتمعت قيادات في ميليشيا الدفاع الوطني المساندة لقوات النظام في مدينة البوكمال بمحافظة دير الزور لطرح فكرة دمج العناصر مع الفرقة الرابعة وحل الميليشيا.
17-كانون الثاني-2022
dddztzk.png
أقدم عناصر من ميليشيا "الدفاع الوطني" في مدينة دير الزور على سرقة عدد من المقابر في المدينة خلال الأيام القليلة الماضية.
12-تشرين الثاني-2021
ppppp.png
تسبب قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" في دير الزور فراس جهام المعروف بـ فراس "العراقية"، بأزمة مع عناصر نظام الأسد وتحديدا من الشرطة العسكرية في المدينة، اليوم الإثنين.
31-أيار-2021
.png
أصدر فرع الأمن الجنائي في مدينة دير الزور، مذكرة توقيف بحق قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" بدير الزور فراس الجهام المعروف باسم فراس العراقية.
17-كانون الثاني-2021