icon
التغطية الحية

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تحسم مستقبل مبابي.. هل ينتقل لريال مدريد؟

2024.02.04 | 11:29 دمشق

مستقبل مبابي.. صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تحسم وجهته القادمة
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تحسم مستقبل مبابي.. هل ينتقل لريال مدريد؟
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

حسمت مصادر إعلامية فرنسية موثوقة، السبت، مستقبل مبابي نجم باريس سان جيرمان، المرتبط منذ عدة مواسم بالانتقال إلى عملاق الكرة الإسبانية والأوروبية ريال مدريد.

وحول مستقبل مبابي كتبت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية العريقة والمعروفة بمصداقيتها، وبنكهة سبق صحفي تغمرها الثقة بأنّ أيقونة الكرة الفرنسية يعيش موسمه الأخير مع النادي الباريسي، حيث بات من المؤكد انتقاله إلى النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويأتي هذا الإقرار والحسم فيما يخصّ مسلسل مستقبل مبابي الطويل، بعد حلقات مثيرة وتقلبات عديدة منذ نشأته، حيث شهد تطوّرات عنيفة بين اللاعب والإدارة الباريسية وصلت إلى حدود التشكيك والتراشق بالتهم بين الطرفين، قبل أن ينجح متصدّر ليغ 1 في تهدئة الأمور وإعادة مياه العلاقة إلى مجاريها.

"لو باريزيان": مستقبل مبابي بات محسوماً

وأضافت الصحيفة في معرض تحليلها لتقرير مستقبل مبابي أنّ إدارة النادي، باتت على يقين من قراره بمغادرة الفريق وانضمامه إلى ريال مدريد، غير أنّ اللاعب يفكّر حاليًا في اختيار التوقيت المناسب للإعلان عن القرار رسميًّا.

وتابعت بأنّ مستقبل مبابي -وإن بات محسوماً بين جميع الأطراف الباريسية- لا يثني اللاعب عن حرصه على التركيز في استحقاقاته مع الفريق الباريسي في هذا الموسم، ولا سيما رغبته الجامحة في تحقيق حلم النادي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا قبل مغادرته معقل "حديقة الأمراء" نهاية الموسم الحالي.

وبعيدًا عن مستقبل مبابي سيكون نجم الكرة الفرنسية أمام تحدٍّ في طريق تحقيق هدفه القاري الأهم له ولفريقه، وذلك عندما يواجه باريس سان جيرمان في 14 شباط الجاري ضيفه ريال سوسيداد لحساب ذهاب دور الـ16 من المسابقة القارية الأعرق، على أن يكون موعد الإياب في الخامس من آذار المقبل في إسبانيا.

ريال مدريد يزيد من التشويق بشأن مستقبل مبابي

من جانبه، لا يدّخر ريال مدريد جهداً في إضافة المزيد من التشويق والإثارة في مسلسل مستقبل مبابي، ويبدو ذلك واضحًا ولو على سبيل التلميح، من خلال نشر النادي الملكي مؤخرًا لتغريدة على حسابه الرسمي في منصة "X" تتضمن مقطع فيديو تشويقيًّا لكرسي داخل أرضية ميدان "سانتياغو برنابيو" مصحوبًا بطاولة وحاسوب محمول، قبل أن ينتهي المقطع بحضور شخص كُتِب على شاشة الحاسوب كلمة "NEW" الإنجليزية أي "جديد".

وانتشر هذا الإعلان الترويجي الذي لم تتجاوز مدته 20 ثانية بشكل كبير جداً في منصات التواصل الاجتماعي، حيث شاهده حوالي 3 ملايين مستخدم في منصة "X" وحدها.

وتكهّن جانب من جماهير ريال مدريد بأن يكون الفيديو خاصاً بالكشف عن مستقبل مبابي وتمهيداً للإعلان الرسمي عن صفقة انضمامه، قبل أن تفنّد صحيفة "ماركا" الإسبانية التكهنات موضحة أنّ الفيديو كان من أجل الكشف عن راعٍ جديد، هو شركة "HP" العالمية لتكنولوجيا المعلومات، التي ستكون ضمن رعاة "الميرينغي".

هل حسم انتقال مبابي إلى ريال مدريد؟

وفي سياق آخر، يظل مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان مجهولاً إذ لم يتخذ اللاعب قراراً نهائياً بصفة رسمية أو معلنة بشأن الانتقال إلى ريال مدريد أو تجديد عقده.

وسبق للاعب أن أكد أنه لم يتخذ حتى الآن قراره النهائي؛ لكنه أشار إلى أنه لن يتأخر في حسمه كما فعل في السابق، وذلك بقوله: "لم أتخذ قراراً، في عام 2022، لم أعرف قراري حتى شهر مايو، لكن هذه المرة، إذا كنت أعرف ما أريد أن أفعله، فلن أجعل قراري يتأخر".

ويحاول النادي الملكي التعاقد مع مبابي مُنذ أكثر من 5 أعوام، وكان قريباً للغاية من ضمه في أيار 2022، لكنه اختار التجديد والبقاء في باريس سان جيرمان.

المصدر: winwin