الأخبار العاجلة

icon
التغطية الحية

سياسة جديدة لريال مدريد لضم مبابي

2023.11.15 | 11:01 دمشق

سياسة جديدة من ريال مدريد لضم مبابي
سياسة جديدة لريال مدريد لضم مبابي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن قيام نادي ريال مدريد، بتغيير سياسته بشأن التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مشيرة إلى أن حلم النادي الإسباني مايزال قائمًا، لضم قائد منتخب "الديكة"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأصدر ريال مدريد بياناً رسمياً، في الأيام القليلة الماضية، نفى من خلاله وجود أي مفاوضات بين النادي وكيليان مبابي، قبل أن تخرج تقارير صحفية، تؤكد أن النادي تراجع عن فكرة ضم الفرنسي، خلال صيف 2024.

سياسة جديدة لريال مدريد لضم مبابي

لكن شبكة "RMCSport" الفرنسية، قالت في تقرير لها، يوم الثلاثاء، إن ريال مدريد لم يتخل عن حلمه في التعاقد مع مبابي، ولكن النادي قرر اتباع نهج مختلف. 

وأوضح التقرير أنّ ريال مدريد ألقى بالكرة في مرمى قائد منتخب فرنسا، وينتظر منه اتخاذ الخطوة الأولى، منذ خيبة الأمل التي وجهها لإدارة النادي في صيف عام 2022، حين قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

ونقلت الشبكة الفرنسية رسالة أحد المسؤولين داخل ريال مدريد، حيث قال: "إذا أراد مبابي أن يأتي فليقم بالمهمة"، في إشارة واضحة إلى أنّ النادي لن يتحرك لضم اللاعب، إلا من خلال رسالة مُباشرة يؤكد فيها النجم الفرنسي رغبته في الانتقال إلى "سانتياغو برنابيو". 

وينتهي عقد مبابي الجديد مع ناديه الفرنسي في 30 يونيو/ حزيران القادم، ما يعني أن اللاعب صاحب الـ24 عامًا سيصبح قادراً على التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ آخر، بداية من 1 يناير/ كانون الثاني 2024، وذلك بعد رفضه تفعيل بند التمديد لموسم آخر، خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

هل يرغب مبابي في مغادرة باريس سان جيرمان؟

وسبق لمبابي أن أكد رغبته في مغادرة سان جيرمان "مجانًا" بنهاية عقده الحالي، لكن إدارة النادي الفرنسي رفضت الفكرة جملةً وتفصيلًا، لتخير المهاجم صاحب الـ24 عامًا ما بين تجديد العقد أو الرحيل بشكل فوري، من أجل تحقيق استفادة مالية من بيع بطاقة اللاعب.

ويتنافس على ضم مبابي -إلى جانب ريال مدريد- فريقا ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني، والذي اعترف مدربه توماس توخيل، أنّه مُستعد للذهاب إليه من أجل اصطحابه إلى ميونخ.

المصدر: winwin