icon
التغطية الحية

مبابي يواجه موعداً حاسماً لتحديد مستقبله مع فريق باريس سان جيرمان

2023.07.19 | 22:10 دمشق

القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بصحبة نجمه كيليان مبابي (Getty)
القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بصحبة نجمه كيليان مبابي (Getty)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية أن رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، قد حدد موعدًا نهائيًا للنجم الفرنسي كيليان مبابي لتحديد مستقبله مع النادي.

وعلى الرغم من أن الخليفي لم يناقش أي قضايا مع مبابي، إلا أنه أعطى له مهلة لتحديد الخطوة التي سيتخذها، سواء بالبقاء مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى فريق آخر.

وسبق للخليفي القول إن اللاعبين الساخطين بمقدورهم الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، ردًا على تصريحات مبابي التي وصف فيها النادي الفرنسي بالمنقسم.

الخليفي منح مبابي أسبوعين

وحسب شبكة "rmcsport" فإن الخليفي منح مبابي أسبوعين كحد أقصى من أجل تقرير الاستمرار مع باريس سان جيرمان وتجديد عقده مع النادي الفرنسي أو الرحيل صوب ريال مدريد المرشح الأبرز للتعاقد مع المهاجم الشاب.

وكان الإنذار الأولي الذي منحه الخليفي إلى كيليان مبابي ينتهي في الحادي والعشرين من يوليو الجاري، لكن المهلة الأخيرة المقدمة من الرئيس القطري ستنتهي في الحادي والثلاثين من هذا الشهر.

ويأتي تحديد هذا الموعد، باعتباره اليوم الأخير في تفعيل خيار تمديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان عامًا إضافيًا، وهو البند الذي قال المهاجم الفرنسي في وقت سابق أنه لا يرغب في تمديده.

وحسب معلومات نقلتها منصة "Actu Foot" الناطقة بالفرنسية، عن صحيفة "ذا أتلتيك" فإن رحيل مبابي مجانًا يمثل مشكلة مالية كبيرة، ستعرض النادي لأزمات مالية خانقة الموسم المقبل

ويضع رحيل مبابي مجانًا فريقه، باريس سان جيرمان، في مشكلات مع اللعب المالي النظيف، مما سينتهي ببيع 3 لاعبين على الأقل في ميركاتو الصيف الموسم المقبل لتوفير 175 مليون يورو من أجل تجنب الأزمة.

وأوضح ذات المصدر أن الأزمة باتت تلقي بظلالها على تحركات باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الراهن، وهو ما يتضح من خلال توقف فكرة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا إلى حين اتضاح الأمور.