"الوطنية للتمويل" تخصص تطبيقا إلكترونيا للتقديم على القرض الفوري

"الوطنية للتمويل" تخصص تطبيقا إلكترونيا للتقديم على القرض الفوري

allyrt-alswryt-tbyry-1-2.jpg
قرض فوري يصل إلى مليون ليرة سورية - (إنترنت)

تاريخ النشر: 23.03.2021 | 15:54 دمشق

إسطنبول - متابعات

قالت "المؤسسة الوطنية للتمويل الصغير" إن التقديم على القرض الفوري سيصبح متاحاً إلكترونياً وذلك بسبب تأخر المعاملات نتيجة الإقبال الشديد من المواطنين للحصول على القرض، الأمر الذي أدى إلى ازدحام فروع المؤسسة والتأخر في سير المعاملات.

وأضافت بحسب موقع "أثر بريس" الموالي، اليوم الثلاثاء، أنها خصصت تطبيقا إلكترونيا، يمكن للراغبين بالحصول على القرض التقديم عليه وملء المعلومات المطلوبة.

وأوضحت أن المعلومات يتم ملؤها عبر تطبيق "الوطنية موبايل" عبر الخطوات التالية:

 - تحميل تطبيق الوطنية موبايل

-  اختيار القرض الفوري من الواجهة الرئيسية

-  تعبئة الطلب بالمعلومات المطلوبة

-اختيار بند تحقق من قابلية الحصول على القرض

- تعبئة طلب التأمين

- اختيار بند تقدم للقرض

-  سيظهر على الواجهة الرئيسية رقم الطلب في حال الموافقة أو رسالة بعدم قبول الطلب في حال الإخلال بأحد الشروط  ستصل رسالة عبر التطبيق تتضمن الأوراق المطلوب لتحضيرها، بالإضافة إلى موعد زيارة أحد أفرع المؤسسة.

-يجب عند زيارة المؤسسة اصطحاب كل الأوراق اللازمة ومطابقتها للشروط المطلوبة وعندها سيصرف مبلغ القرض بشكل فوري.

وأشارت إلى أن القرض يتم منحه بحد أقصى خلال 24 ساعة، وذلك بعد استيفاء الأوراق المطلوبة من قبل مقدم الطلب، ويتم سداده على مدى 4 سنوات، منوهةً إلى أن قيمة القرض الفوري تبدأ من 250 ألف ليرة سورية وتصل إلى مليون ليرة.

 

 

وكانت أعلنت "الوطنية للتمويل" في الثالث من الشهر الجاري، عن طرحها القرض الفوري من دون الحاجة إلى كفيل أو رهن، وذلك لتلبية أي أمر طارئ أو حالة مستعجلة، في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية في سوريا وانهيار قيمة الليرة السورية مقابل الدولار.

 

 

ويعاني الأهالي في مناطق سيطرة النظام من أوضاع معيشية صعبة في ظل ارتفاع أسعار المواد الغذائية والأساسية يومياً بالتزامن من انهيار قيمة الليرة السورية، حيث لم يعد بإمكان معظم القابعين في مناطق سيطرة النظام من تأمين احتياجاتهم الأساسية.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار