الجهاد الإسلامي

القتال يحتدم في قطاع غزة مع تجدد آمال إحياء محادثات الهدنة
قال مسؤولو الصحة في غزة اليوم الأحد، إن الضربات الإسرائيلية أسفرت عن مقتل 77 فلسطينيا في أنحاء القطاع خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في حين استضافت مصر و
31-آذار-2024
مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 16 عسكريا في اشتباكات جنوبي غزة
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، مقتل ضابط وإصابة 16 من الضباط والجنود في اشتباكات جنوبي قطاع غزة.
29-آذار-2024
غزة
أفادت هيئة البث الرسمية الإسرائيلية بأن إدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن، أبلغت الحكومة الإسرائيلية أن دولاً عربية تعكف على صياغة خطة ...
24-شباط-2024
جنوبي لبنان
نعت حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين لاجئين فلسطينيين من سوريا، قُتلا جنوبي لبنان خلال مشاركتهما في معركة "طوفان الأقصى".
13-شباط-2024
الحدود اللبنانية الإسرائيلية
أعلنت "سرايا القدس" الذراع العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين مقتل اثنين من عناصرها، أحدهما من فلسطيني سوريا، في جنوبي لبنان.
30-كانون الأول-2023
الحرب على غزة
دعت فصائل فلسطينية إلى تقديم "حل وطني يرتكز على تشكيل حكومة وحدة تنبثق عن حالة توافق شامل"، مع رفض كافة الحلول لما يطلق عليه "مستقبل قطاع غزة"، بعد انتهاء الحرب
28-كانون الأول-2023
رضي موسوي
نعت حركتا "حماس" و"الجهاد الإسلامي" مقتل القيادي في الحرس الثوري الإيراني في غارة جوية شنّتها طائرات إسرائيلية على أطراف العاصمة دمشق.
26-كانون الأول-2023
صفقة تبادل جديدة على الأبواب.. الفصائل الفلسطينية في القاهرة لبحث مستقبل الحرب
وصل رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة على رأس وفد من قيادات الحركة لإجراء مباحثات مع مسؤولي البلاد بشأن تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.
20-كانون الأول-2023
لاجئان فلسطينيان من خان دنون قتلا في جنوبي لبنان
أعلنت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي في فلسطين" مقتل اثنين من عناصرها في جنوبي لبنان، مشيرة إلى أنهما قضيا "ضمن معركة طوفان الأقصى أثناء أداء واجبهما القتالي".
08-كانون الأول-2023
الخزانة الأميركية
فرضت الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة عقوبات على كيانات وأفراد فلسطينيين مرتبطين بحركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي"، بينهم أحد القياديين في "سرايا القدس" والمقيم في العاصمة السورية دمشق.
17-تشرين الثاني-2023