الحلويات

بائع يبيع الخبز الرمضاني التقليدي في سوق في اليوم الثالث من رمضان في أريحا، إدلب، سوريا في 13 مارس/آذا
تواجه العديد من مصانع الحلويات الصغيرة في سوريا، لا سيما ضمن محافظة السويداء جنوبي البلاد، خطر الإغلاق، بسبب ارتفاع أسعار المواد الأولية، واقتصار الشراء على الأ
30-آذار-2024
حلويات دمشق
ترتبط الأجواء الشتوية عادةً بازدياد كمية الطعام المستهلك ولا سيما النشويات والسكريات، التي تمنح الجسم شيئاً من الطاقة والدفء لمقاومة البرد وتجاوزه مؤقتاً..
14-شباط-2024
ارتفاع سعر الحلويات بدمشق بعد ترك نصف الحرفيين للمهنة
ارتفعت أسعار الحلويات في العاصمة دمشق، إلى مستويات قياسية، بعد عزوف أكثر من نصف الحرفيين عن المهنة، بسبب الخسائر المتتالية التي لحقت بهم بفعل الجمود في البيع ..
11-شباط-2024
أمور يجب أن لا تخفيها عن الطبيب عند زيارته (Canva)
إذا كنت تريد أن تكون صادقاً بشأن عاداتك الصحية، فعليك الاعتماد على عيادة طبيبك، فهي المكان المناسب لذلك. يجب أن تتجاوز الإحراج الذي قد يشعر به البعض، لأن طبيبك موجود ليساعدك.

28-نيسان-2023
محل بيع حلويات في دمشق (فيس بوك)
اضطرت 70 في المئة، من ورش صناعة الحلويات في دمشق، إلى التوقف عن العمل، بعد عزوف العديد من السوريين عن شراء الحلويات بسبب ارتفاع أسعارها إلى أكثر من الضعف مقارنةً بشهر رمضان الماضي.
08-نيسان-2023
"معمول العيد" (سانا)
تسبب ارتفاع أسعار مستلزمات صناعة "معمول العيد" في مدينة دمشق، إلى عزوف العديد من العائلات عن صنعه، لتقتصر "ضيافة العيد" على بعض السكاكر والقهوة المرة فقط.
08-نيسان-2023
أسعار الخضراوات والفواكه واللحوم في دمشق بأول أيام رمضان
شهدت أسعار الخضر والفواكه واللحوم في العاصمة السورية دمشق ارتفاعاً طفيفاً بالأسعار مع دخولنا اليوم الأول من شهر رمضان في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها مناطق سيطرة النظام السوري.
23-آذار-2023
1
ارتفعت أسعار الحلويات في أسواق دمشق بنسبة وصلت إلى أكثر من 100 بالمئة خلال أقل من عام، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان.
16-آذار-2023
عشرُ خطواتٍ لاستيلاد فرحٍ لأطفالكَ في أوروبا
حين تستيقظ صباحاً، استيقظ بحيوية طفل سوري صغير، يسكن في خيمة، يلبس لباسه، الذي وصل عبر شحنة ألبسة مستعملة من أوروبا. ويخرج ليلعب بـ "المرجوحة" المتهالكة التي قد تسقط كل لحظة
10-أيلول-2022
أضحية
يتناسب اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك طرداً مع ارتفاع حالة القلق المادي والنفسي لدى المواطن السوري المقيم داخل مناطق سيطرة النظام السوري
03-تموز-2022