icon
التغطية الحية

يزن السيد يكشف عن غلطة عمره ويعلق: "لازم الإنسان يكّذب مشان العالم يحبوه!"

2023.07.24 | 17:23 دمشق

آخر تحديث: 24.07.2023 | 17:23 دمشق

يزن السيد يكشف عن غلطة عمره ويعلق: "لازم الإنسان يكّذب مشان العالم يحبوه!"
يزن السيد يكشف عن غلطة عمره ويعلق: "لازم الإنسان يكّذب مشان العالم يحبوه!"
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تحدث الممثل السوري "يزن السيد" خلال لقاء له مع برنامج "بلا تصنيف" الذي يعرض على قناة الـ "LBC" اللبنانية، عن أكبر غلطة وقع بها في حياته، مشيراً إلى أنه يعتقد أن "الإنسان يجب أن يكذب كي يحبه العالم".

وأوضح يزن السيد المعروف بموالاته الشديدة للنظام السوري، أن غلطة عمره كانت عندما صرح بأحد البرامج التي حل عليها ضيفاً أن "كل الرجال خائنون باستثناء من لم يتم اكتشافه"، مدعياً أنه تعرض بعدها للعديد من الانتقادات.

وأضاف: "غلطة عمري وقت صرّحت أن كل الرجال بخونو.. والحقيقة أن كل الرجال ما بخونو وأولهم أنا"، مردفاً: " مرة طلعت لقاء وشو ما يسألوني جاوب كذب وكّذب والغريب إنو بعد اللقاء كلهم قالولي شو هاللقاء الحلو.. وساعتها اكتشفت إنو لازم الإنسان يكّذب مشان العالم يحبوه!"

"لست وسيماً لكنني أتمتع بكاريزما"

وعن رأيه عما إذا كان يعتبر نفسه وسيماً، شدد "السيد" على أنه لا يرى نفسه رجلاً وسيماً وجميلاً، لكنه يتمتع "بالكاريزما" على حسب تعبيره، لافتاً إلى أنه في صغر سنه تعرض للتنمر من قبل زملائه بسبب قصر قامته ونعومة ملامح وجهه حينذاك، مؤكداً أن ذلك كان يزعجه جداً.

وبين أنه كان يتعرض للضرب من قبل والدته بسبب عدم حبه للدراسة، ومستواه الضعيف في المدرسة، إذ كانت تُلاحقه باستمرار، حتى إنها قامت إحدى المرات بحبسه، مضيفاً: "لا أتعامل مع أولادي بسياسة الضرب، وبحال تعرض طفل صغير أو امرأة لذلك أمامي، فإنني أرغب بإعدام الفاعل".

من هو "يزن السيد"؟

يزن السيد لاعب كرة قدم وممثل سوري ولد في مدينة دير الزور عام 1980، ومثل عدة أندية سورية محلية منها: النضال، الجيش، المجد، والشرطة.

بدأ حياته كلاعب كرة قدم ثم دخل عالم الفن عام 2005، من خلال مشاركته في مسلسل "أحقاد خفية".

شارك السيد في العديد من الأعمال الفنية، ومن أبرز أعماله: "صرخة روح"، "الأميمي"، "بقعة ضوء"، "ما ملكت أيمانكم"، "الدبور"، "الخبز الحرام"، "شتاء ساخن"، "صايعين ضايعين"، "العشق الحرام"، "الإخوة"، "كسر عضم".