icon
التغطية الحية

يزن السيد: أنا "خائن" وتعرضت للابتزاز من قبل ضابط في قضية "دعارة"

2022.04.17 | 06:06 دمشق

yznn.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشف الممثل السوري يزن السيد عن تعرضه لعملية ابتزاز من قبل ضابط في أجهزة أمن النظام، في قضية "الدعارة" التي رفعت بحقّه سابقاً.

جاء ذلك خلال برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، الذي ظهر فيه السيد مع زوجته لمى رهونجي.

وتحدث السيد في البرنامج عن قصة تهمة "الدعارة" قائلاً إنها كانت "عملية ابتزاز من قبل أحد الضباط الذين يحاولون التواصل مع بعض الناس لإبلاغهم أن في حقهم دعوى (دعارة) لاعتقاده أن المتلقي سيستجيب له ويدفع المال".

ولفت إلى أن الضابط تواصل معه وحاول ابتزازه، إلا أنه عاد من دبي إلى دمشق والتقى بوزير الداخلية "الذي تسلّم القصة وعاقب المسؤولين عن هذه البلبلة" بحسب قوله.

وأوضح يزن السيد أن ظهوره مجدداً بعد الأحداث التي تعرّض لها سواء حريق مطعمه أو تهمة الدعارة، ساعدته في "توضيح الصورة  الحقيقية للناس" على حد تعبيره.

خائن و"نسونجي"!

وفي معرض إجابته عن سؤال يتعلّق برأيه بالخيانة، قال "السيد" إن كل الرجال خائنون باستثناء من لم يتم اكتشافه، وإن المرأة لا يمكنها القيام بنفس الفعل بسبب الأعراف الاجتماعية السائدة. وبرّر خياناته المتكررة بالقول: "لا أعرف لماذا أخون".

من جانبها، قالت رهونجي إن زوجها "نسونجي" وهو طبع متأصل فيه، وهي واثقة من خياناته لها "بالرغم من محاسنه الكثيرة"، وبأنها تحاول السيطرة على الأمور حفاظاً على زواجها كونها الزوجة الثالثة له.