icon
التغطية الحية

ناصر الخليفي يكشف عن عهد جديد للتعاون مع مبابي

2023.09.06 | 17:44 دمشق

نجم الفريق وهدافه كيليان مبابي _ ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان
نجم الفريق وهدافه كيليان مبابي _ ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أشاد رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، بنجم النادي وهدافه كيليان مبابي، رغم توتر علاقته باللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكداً بدء عهد جديد في نادي العاصمة الفرنسية يركز فيه الفريق على الأداء وأسلوب اللعب.

وفي حوار مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية التي تطرقت إلى العاصفة التي حصلت بين الخليفي ومبابي مؤخّراً، قال الخليفي: "كيليان مبابي لاعب استثنائي وشخص رائع، كما أن لدينا مدرباً رائعاً ومديراً رياضيّاً مميزاً، وأنا سعيد جدّاً بالروح الموجودة في باريس سان جيرمان".

وتطرّق الخليفي إلى الأوضاع في النادي الفرنسي الفترة الماضية: "لم يكن باريس سان جيرمان فريقاً متحداً إلى هذا الحد من قبل، داخل الملعب وخارجه، رأينا ذلك نهاية الأسبوع الماضي ضد ليون".

وعن النادي في الفترة الحالية شدّد: "في عهد باريس سان جيرمان الجديد، سنركز بشكل أقل على النتائج، أكثر تركيزنا سيكون على الأداء وأسلوب لعبنا، إذا فعلنا هذا فستأتي النتائج بعد ذلك".

وتطرق الحوار أيضاً إلى فوز "شركة قطر للاستثمارات" بحصة أقلية تبلغ 21.7% من نادي "سبورتينغ براغا"، مؤكداً "أن الاستثمار يؤتي ثماره في ظل تأهل النادي البرتغالي إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا".

ولم تتضح معالم مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان، بعدما رفض في وقت سابق تمديد عقده لعام إضافي، كما أعلم إدارة ناديه برغبته في الرحيل مع نهاية الموسم الحالي؛ ما أقحمه في دوامة من المشكلات مع إدارة النادي، وبالتحديد مع رئيسه، ما جعل اللاعب يضييع جزءاً مهماً من التحضيرات مع الفريق الأول.

انضم مبابي إلى باريس سان جيرمان قادماً من نادي موناكو، عام 2017، وسجّل حتى الآن 217 هدفًا وقدّم 98 تمريرة حاسمة خلال 263 مباراة ويُعَد الهداف التاريخي للنادي.