icon
التغطية الحية

نيمار: عشت مع ميسي جحيماً في باريس سان جيرمان

2023.09.04 | 17:28 دمشق

نيمار: عشت مع ميسي جحيماً في باريس سان جيرمان
نيمار: عشت مع ميسي جحيماً في باريس سان جيرمان
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أفاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المنتقل حديثاً إلى نادي الهلال السعودي، بأنّه والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأميركي حالياً، عاشا "جحيمًا" في فريقهما السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي مقابلة مع برنامج "Esporte Espectacular" البرازيلي نُشرِت، اليوم، أشار النجم البرازيلي صاحب الـ31 عاماً إلى هذه النقطة عندما سُئِل عن مشاعره بعد فوز ميسي مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم الأخير في قطر.

نيمار: عشت مع ميسي جحيماً في باريس

وأضاف نيمار في تصريحاته: "شعرت بسعادة بالغة بالنظر للظروف التي واجهها (ميسي) على مدار العام، لكنه في الوقت نفسه كان حزيناً لما شهده من ازدواجية، لقد لامس المجد مع منتخب الأرجنتين، وفاز بكل شيء معه في السنوات الأخيرة، بينما عاش جحيماً في باريس. لقد عشنا معا هذا الجحيم في باريس".

وأشار النجم البرازيلي إلى أن زميله السابق في الفريق الباريسي خرج بصورة "لا تليق" بقيمته الكبيرة في عالم كرة القدم، مردفاً: "أي شخص تعامل معه، يعرفه جيداً، إنه لاعب مقاتل، ويغضب عندما يخسر، وكان محطّ اتهامات ظالمة من وجهه نظري".

وأثنى نيمار خلال المقابلة على حالة الاحترافية الشديدة لمواطنيه نجمي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، مشيراً إلى أنهما "يتمتعان بإمكانيات فنية هائلة".

واختتم نيمار تصريحاته بالحديث عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المرشح لتدريب المنتخب البرازيلي بعد نهاية هذا الموسم، حيث أكد أنه سيلقى "ترحيباً كبيراً في البرازيل"؛ لأنه "مدرب من الصفوة، وفاز بكل شيء في مسيرته".

المصدر: winwin