icon
التغطية الحية

ميسي يواجه نادي طفولته "نيو أولد بويز".. ما موعد المباراة؟

2023.12.19 | 12:33 دمشق

ميسي يواجه نادي طفولته "نيو أولد بويز".. ما موعد المباراة؟
ميسي يواجه نادي طفولته "نيو أولد بويز".. ما موعد المباراة؟
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشف نادي إنتر ميامي الأميركي عن استضافة نادي "نيو أولد بويز" الأرجنتيني بمباراة ودية، على ملعبه في فورت لودرديل (الولايات المتحدة)، وذلك يوم 15 شباط المقبل.

ويُعد "نيو أولد بويز" النادي الذي بدأ فيه ميسي مسيرته الكروية، حيث لعب معه ضمن الفئات السنية المختلفة قبل أن ينتقل إلى نادي برشلونة الإسباني، ثم خاض تجربة قصيرة مع باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن ينتقل في تموز الماضي بصفقة انتقال لاعب حر إلى إنتر ميامي.

ويقع مقر نادي "أولد بويز" في مدينة روزاريو الأرجنتينية، حيث وُلد ميسي ونشأ وبدأ ممارسة كرة القدم، قبل أن ينضم إلى نادي برشلونة الإسباني في سن 13 عاماً.

تاتا مارتينو ونادي "نيو أولد بويز"

كذلك، مدرب نادي "إنتر ميامي"، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، هو أيضاً من روزاريو ولعب للنادي في ثلاث محطات، قبل أن يعود ليشرف عليه كمدرب في العام 2012.

ويعد "مارتينو" اللاعب الأكثر خوضاً للمباريات بقميص نيويلز، وقاده للتتويج بطلاً في أعوام 1988 و1990 و1991 و1992، كما قاده أيضاً للقب الدوري في 2013 كمدرب.

وقال مارتينو: "أنا متحمس للترحيب بفريقي المحبوب نيو أولد بويز في ميامي. ستكون هذه مباراة خاصة بسبب كل ما يعنيه نيويلز أولد بويز بالنسبة إلي.. ستكون أيضاً فرصة جيدة للاستعداد لموسم يعد بأن يكون مثيراً".

وستكون هذه المباراة الأخيرة لـ"إنتر ميامي" في برنامجه التحضيري للموسم الجديد، الذي يستهله بمواجهة منتخب السلفادور في سان سلفادور في 19 كانون الثاني المقبل.

ومن ثمّ سيخوض فريق ميسي مباراتين وديتين في السعودية بمواجهة مع نادي النصر الذي يضمّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونادي الهلال، قبل أن يسافر إلى هونغ كونغ ثم طوكيو.

المصدر: winwin