icon
التغطية الحية

رونالدو في مواجهة ميسي مجدّداً.. ما المناسبة ومتى ستقام المباراة؟

2023.11.22 | 14:48 دمشق

آخر تحديث: 22.11.2023 | 14:48 دمشق

رونالدو في مواجهة ميسي مجدداً.. ما المناسبة ومتى ستقام المباراة؟
رونالدو في مواجهة ميسي مجدداً.. ما المناسبة ومتى ستقام المباراة؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

زفّ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ خبراً ساراً لعشّاق كرة القدم، حيث كشف عن مشاركة نادي "إنتر ميامي" الأميركي في بطولة كأس موسم الرياض الثلاثية.

وبذلك، يكون العالم على موعد مع مواجهة متجدّدة بين الغريمين الكبار قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يلعب رونالدو لصالح نادي النصر السعودي، والذي سيشارك أيضاً في البطولة الثلاثية.

وعبر حسابه الرسمي على منصة"إكس"، أوضح تركي آل الشيخ أنّ الفريق العالمي الذي سينضم إلى ناديي الهلال والنصر في "الدورة الثلاثية"، هو "إنتر ميامي" الأميركي بقيادة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

متى ستقام المباراة؟

وقال "آل الشيخ" إنّه من المقرّر إقامة البطولة التي ستكون بنظام الدوري، في الأسبوع الأول من شباط 2024 بالعاصمة السعودية الرياض، وتحديداً في منطقة "المملكة أرينا" التي دُشّنت مؤخراً في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.

وبيّن "آل الشيخ" أن البطولة ستحظى باهتمام واسع وستكون محط أنظار عشاق الكرة المستديرة حول العالم كونها سيظهر فيها جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجم إنتر ميامي الأميركي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم الهلال السعودي الهداف الصربي أليكساندر ميتروفيتش.

يشار إلى أنّ النجم البرتغالي رونالدو واجه ضمن فريق يضم نجوماً من الهلال والنصر، مطلع العام الجاري، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة ميسي وقتها، وذلك في النسخة الماضية من موسم الرياض.

انتقادات لاذعة للسعودية بسبب موسم الرياض

تعرّضت السعودية لانتقادات لاذعة إثر إطلاقها الفعاليات الترفيهية الشهيرة بـ"موسم الرياض"، في وقت يتعرّض فيه قطاع غزة لعدوان إسرائيلي واسع وقصف مكثّف، أدّى إلى دمار أحياء سكنيّة  بالكامل، وأوقع آلاف القتلى والجرحى من المدنيين الفلسطينيين.