icon
التغطية الحية

كيف علّق كريستيانو رونالدو على فوز ميسي بالكرة الذهبية؟

2023.10.31 | 19:14 دمشق

آخر تحديث: 31.10.2023 | 19:14 دمشق

رونالدو يرد بطريقة ساخرة على فوز ميسي بالكرة الذهبية
رونالدو يرد بطريقة ساخرة على فوز ميسي بالكرة الذهبية
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

تفاعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، بطريقة مختلفة عن اللاعبين العالميين الحاليين والسابقين الذين قدموا التهاني بتحقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفوز بالكرة الذهبية للمرة الثامنة، وذلك بفضل تألقه مع منتخب الأرجنتين، وقيادته لإحراز لقب كأس العالم لعام 2022 في قطر.

وجاء تفاعل رونالد على مقطع فيديو نشره حساب تلفزيون "آس" الإسباني على "إنستغرام"، يظهر تعليق الصحفي الإسباني توماس رونسيرو - المشهور بتشجيعه لـ ريال مدريد غريم برشلونة - على فوز ميسي بالكرة الذهبية.

وقال الصحفي توماس: "ما كنا ننتظره قد حدث فعلًا، لقد منحوا الكرة الذهبية لميسي وقد ذهب ليعتزل في إنتر ميامي.. لقد فاز بكأس العالم هذا صحيح، لكن بالحصول على 6 ركلات جزاء".

وتابع: "كأس العالم كانت العام الماضي، نحن الآن في شهر تشرين الثاني، ميسي يمتلك 8 كرات ذهبية، كان من المنطقي أن يتحصل على 5 فقط، لقد استأثر بكرة (أندريس) إنييستا أو تشافي (هيرنانديز)، وكرة (روبرت) ليفاندوفسكي، وكرة (إرلينغ) هالاند الذي كان هداف جميع المسابقات".

وكان تعليق كريستيانو رونالدو عبارة عن سمايل "😂"، والذي فُهم بأنّه تأييد لما قاله الصحفي الإسباني، حول عدم أحقية ميسي بهذا التتويج.

عقب التعليق، انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل المنافسة الشديدة التي شهدها عالم كرة القدم في العشرين عاماً الماضية بين رونالدو وميسي.

المصدر : winwin