icon
التغطية الحية

من المهم أن لا نتلقى هدفاً.. ماذا قال مدرب "منتخب سوريا" عن المنتخب الإيراني؟

2024.01.30 | 17:58 دمشق

آخر تحديث: 30.01.2024 | 18:07 دمشق

مدرب "منتخب سوريا" قبل لقاء إيران: كرة القدم مليئة بالمفاجآت وكل شيء ممكن
مدرب "منتخب سوريا" قبل لقاء إيران: كرة القدم ممتلئة بالمفاجآت وكل شيء ممكن
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لـ "المنتخب السوري" الممثل للنظام إن مواجهة إيران في الدور الثمن النهائي من كأس آسيا صعبة للغاية لأن الأخير أبدى قوة هجومية ودفاعية ظهرت بوضوح في المباريات السابقة.

وأضاف كوبر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة التي من المزمع إقامتها غداً الأربعاء عند تمام الساعة السابعة بتوقيت دمشق: "من المهم أن لا نتلقى هدفاً، وبعد ذلك من الممكن أن نسجل نحن ونحسم المباراة.

ووضع المدرب شرطين لفوز "المنتخب السوري" الممثل للنظام على إيران، الأول هو تقليل الأخطاء والحفاظ على نظافة الشباك، والثاني هو اقتناص الفرص التي تسنح لفريقه بالتسجيل.

وتابع: "المباراة صعبة جداً مع فريق من أفضل منتخبات آسيا.. كرة القدم ممتلئة بالمفاجآت وبعيدة عن كل الحسابات.. كل شيء ممكن في كرة القدم وكل الاحتمالات مفتوحة غداً لدينا صلابة وروح التحدي لتحقيق الفوز".

وعن استعدادات "المنتخب السوري" لمواجهة إيران، قال كوبر: "تدربنا بشكل عادي جداً، ونسعى لاستغلال حالة التفاؤل التي لدينا من خلال تقليل الأخطاء خلال اللقاء".

وختم حديثه قائلاً: "أريد تحقيق نتيجة إيجابية وسأعمل لهذا الشيء، لا يمكن التنبؤ بنتيجة المباراة، ولكن علي أن أعمل لتحقيق الفوز".

إبراهيم هيسار يتعهد بتقديم الأفضل ضد إيران

بدوره، قال إبراهيم هيسار مهاجم "المنتخب السوري" الممثل للنظام خلال المؤتمر الصحفي: "نعرف صعوبة مواجهة إيران، وسنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق التأهل، خصوصاً أن المواجهة صعبة على الطرفين".

وأضاف: "ظهرنا بنسق تصاعدي خلال المباريات التي خضناها، وتمكنا من صناعة عديد الفرص، ونسعى للاستمرار على المنوال نفسه، ونحن كلاعبين سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وصناعة تاريخ أكبر في كأس آسيا".

وختم قائلاً: "المواجهة أمام إيران هي مواجهة تفاصيل ولمسة أخيرة، ونحن جاهزون لها".