icon
التغطية الحية

محمد خاوندي: ما أخذت فرصتي بالدراما بسبب بعض الممثلين

2023.07.11 | 19:45 دمشق

"بيغاروا مني".. محمد خاوندي: "ما أخذت فرصتي بالدراما بسبب بعض الممثلين"
محمد خاوندي: "ما أخذت فرصتي بالدراما بسبب بعض الممثلين" (فوشيا)
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

اشتكى الممثل السوري "محمد خاوندي" من قلة الفرص التي حصل عليها بعالم الدراما في سوريا، مدعياً أنه لم يأخذ فرصة حقيقية لإثبات نفسه فيها ولم يحصل على الدور الذي يحلم به. 

وأوضح "خاوندي" المعروف بموالاته للنظام السوري أنه كان يحلم بأن يلعب دور "مختار" أو "عكيد حارة" أو دور بشخصية "رجل شرير"، مؤكداً أنه غير راضٍ عن الفرص التي قدمت له في عالم الدراما السورية.

ولفت إلى أنه شارك مؤخراً بدور"أب غني وله مركزه" في أحد الأعمال التي عرضت عليه وله أربعة مشاهد فقط، مضيفاً أن المسؤول عن العمل أخبره بأنه رفع مستوى المسلسل بمشاركته.

وذكر أنه شارك بمشهد وحيد في مسلسل "ضيعة ضايعة" الشهير، وبثلاثة مشاهد فقط في مسلسل "كسر عضم"، لكنه استطاع بفضل تلك المشاهد القليلة البقاء في ذاكرة وأذهان المشاهدين لكونه "قدمها بشكل جيد" على حسب زعمه. 

وعن سبب قلة أعماله في الآونة الأخيرة، ألقى محمد خاوندي باللوم على شركات الإنتاج في سوريا وبعض الممثلين، مردفاً: "للأسف بحال طرح اسمي لأحد الأعمال يقوم بعض الزملاء بترشيح أسماء أخرى بدلاً من تشجيع صناع العمل على العمل معي".

"في ممثلين بيغاروا مني"

ولفت "خاوندي" إلى أن هناك عدداً من الممثلين في سوريا يكرهون وجوده في العمل معهم ويغارون منه، مضيفاً: "إذا إلك محب إلك ألف عدو وبالتأكيد في ممثلين بيغاروا مني".

وادعى أنه في حال وصله كلام سيئ حوله على لسان أحد الممثلين فإن أول أمر سيفعله هو أنه "سيقوم بمساعدة ذلك الشخص في حال احتاج لأي شيء وسيعامله بالعكس تماماً ليريه حقيقته ويجعله يخجل مما قاله عنه".

من هو "محمد خاوندي"؟ 

ممثل سوري ولد ببيت سحم في ريف دمشق عام 1961، وبدأ مسيرته الفنية من المسرح، قبل أن ينضم إلى "نقابة الفنانين السوريين" عام 1984.

اشتهر محمد خاوندي بدبلجة دور النمر المقنع الشخصية الكرتونية الشهيرة، ومغامرات سوسان، ولوز وسكر، و"دراغون بول سوبر - بيروس".

كما شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية، من أبرزها: "كسر عضم 1"، "الأخوة 1-2"، "يوميات مدير عام"، "يوميات جميل وهناء"، "شام شريف"، "عودة غوار"، "بطل من هذا الزمان"، "جوز الست"، "بقعة ضوء"، "باب الحارة ج5"، "زمن البرغوت"، "عطر الشام".