icon
التغطية الحية

شركة Aspen الدوائية تتبرع بأدوية وبطانيات لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا

2023.02.17 | 17:18 دمشق

تبرعات شركة Aspen لصالح المتضررين من زلزال سوريا وتركيا
تبرعات شركة Aspen لصالح المتضررين من زلزال سوريا وتركيا
A.A - ترجمة: ربى خدام الجامع
+A
حجم الخط
-A

تبرعت شركة Aspen للصناعات الدوائية يوم الخميس الماضي بأدوية للرعاية الفائقة الحساسة والتي تستخدم للعمليات الجراحية الطارئة، إلى جانب تبرعها بالآلاف من البطانيات لضحايا الزلزالين المدمرين في تركيا وسوريا.

فقد صرح المدير التنفيذي المسؤول عن التطوير الاستراتيجي للتجارة في الشركة بأن: "الزلزالين اللذين عاشتهما سوريا وتركيا دمرا عائلات ومجتمعات بأكملها وتسببا بمعاناة الكثير من البشر".

وذكر بأنه في أوقات كهذه تظهر الحاجة للتعبير عن روح الإنسانية وإبداء التضامن مع المجتمعات المتضررة، كما سبق للشركة وأن فعلت في السابق.

وأضاف: "استجابت شركة Aspen عبر التبرع بالإغاثة الإنسانية التي أتت على شكل أدوية للعناية الفائقة والتي تستخدم عند العمليات الجراحية الطارئة، إلى جانب تبرعها بالآلاف من البطانيات التي تقي من البرد الذي قد يتسبب بنقل العدوى للمرضى ووقوعهم ضحية للمرض الشديد بسبب انخفاض حرارة الجسم".

ولقد عبرت السفيرة التركية في جنوب أفريقيا عن تقديرها لما قدمته الشركة ولما قدمه شعب جنوب أفريقيا من دعم لبلادها، وقالت: "باسم الحكومة والشعب في تركيا، أعبر عن خالص تقديري لتدفق الدعم والكرم من قبل شركة Aspen للصناعات الدوائية وللشعب في جنوب أفريقيا على استجابتهم تجاه الكارثة الأخيرة التي حلت ببلادي".

كما ذكرت السفيرة بأن ما قدمته الشركة من تبرعات أتت على شكل أدوية وبطانيات وغيرها من أنواع الإغاثة الإنسانية ستوفر المساعدات التي بات المتضررون من الزلزال بأمس الحاجة لها، وعقبت على ذلك بقولها: "لقد منحنا لطفكم وعطفكم الأمل خلال هذا الوقت العصيب، ولهذا أتمنى أن تتحول هذه الخطوة إلى مصدر إلهام للآخرين حتى ينضموا إلينا بجهودهم في مساعدة المحتاجين".

وأكدت السفيرة التركية بأن تلك الجهود تمتن أواصر المودة والصداقة بين الشعب التركي وشعب جنوب أفريقيا.

اقرأ أيضا: "تضامناً مع سوريا وتركيا".. عبارة تظهر على أحد معالم لندن الشهيرة

وأعلنت شركة Aspen بأن التبرعات في طريقها إلى تركيا حيث من المتوقع لها أن تصل في بحر هذا الأسبوع.

يذكر أن شركة Aspen للصناعات الدوائية هي شركة متخصصة بصناعة الكثير من المستحضرات الصيدلانية والدوائية ذات العلامات التجارية المعروفة، حيث سجلت حضوراً لافتاً في الكثير من الأسواق المتطورة والناشئة.

المصدر: A.A