icon
التغطية الحية

"سيبقى".. نيمار جونيور وجيرارد بيكيه يثيران الجدل مجدداً | فيديو

2024.03.10 | 12:52 دمشق

"سيبقى".. نيمار جونيور وجيرارد بيكيه يثيران الجدل مجدداً
"سيبقى".. نيمار جونيور وجيرارد بيكيه يثيران الجدل مجدداً
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أعاد المدافع الإسباني السابق جيرارد بيكيه للأذهان ذكريات مثيرة للجدل، عاشها مع البرازيلي نيمار جونيور قبل سبعة أعوام، بعد اتخاذ الأخير قرارًا مفاجئًا بالرحيل عن صفوف برشلونة، من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي عام 2017، سيطر الغموض على مستقبل نيمار مع برشلونة، بعدما شكل ثلاثية مرعبة في صفوف النادي الكتالوني رفقة ليونيل ميسي ولويس سواريز، ليخرج جيرارد بيكيه في ذلك الوقت عبر تغريدة، أكد فيها استمرار النجم البرازيلي بكلمات قصيرة قال فيها "سيبقى".

لكن نيمار فاجأ بيكيه وبقية محبي برشلونة، بإتمام انتقاله إلى باريس سان جيرمان، بعد أن أقدم الأخير على كسر عقد اللاعب البرازيلي مع النادي الكتالوني، بصفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو في ذلك الوقت.

"سيبقى".. نيمار جونيور وجيرارد بيكيه يثيران الجدل مجدداً

وبعد سنوات من الحادثة المثيرة، عاد جيرارد بيكيه لإثارة الجدل بمقطع فيديو جمعه مع نيمار جونيور قال فيه: "هذه المرة سيبقى حقًّا"، في إشارة إلى تعاون مشترك بين نجمي برشلونة السابقين من خلال دوري الملوك.

وسبق لبيكيه بحسب "كادينا سير" الإعلان عن قائمة كأس العالم لدوري الملوك، وهو الحدث الذي ستحتضنه المكسيك في صيف 2024 في الفترة ما بين 25 مايو/ أيار حتى 9 يونيو/ حزيران، بمشاركة 32 فريقًا، بواقع 10 من دوري الملوك، و10 من إسبانيا، و12 فريقًا بدعوات خاصة.

ولم يتضح بعد الدور الدقيق الذي سيلعبه نيمار في المسابقة، لكن الناحية التسويقية تبدو الوجهة الأمثل للاعب صنف كأحد أفضل المراوغين في تاريخ كرة القدم.

نيمار جونيور يتعافى من إصابة مع الهلال السعودي

ويتعافى نيمار في الوقت الراهن من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، تعرض لها في أيلول سبتمبر الماضي مع فريقه الحالي الهلال السعودي.

ولم يتضح بعد موعد عودة النجم البرازيلي المخضرم إلى صفوف ملاعب كرة القدم، لكن الظفر بخدماته من قبل الهلال، جاء بعد فشل الأخير في الحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنتقل صيفًا إلى إنتر ميامي الأميركي.

الجدير بالذكر أن نيمار اكتفى قبل إصابته بخوض 5 مباريات مع الهلال السعودي، أحرز خلالها هدفًا واحدًا، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، باعتباره أحد مشاهير كرة القدم المنضمين إلى دوري روشن السعودي، يتقدمهم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي.

المصدر: winwin