icon
التغطية الحية

ميسي أم مبابي.. من سيعوّض نيمار في نادي الهلال السعودي؟

2023.10.23 | 23:14 دمشق

آخر تحديث: 23.10.2023 | 23:14 دمشق

ميسي أم مبابي.. من سيعوّض نيمار في نادي الهلال السعودي؟
ميسي أم مبابي.. من سيعوّض نيمار في نادي الهلال السعودي؟
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية سعودية أنّ نادي الهلال السعودي يرتب لصفقة من العيار الثقيل من أجل تعويض النجم البرازيلي، نيمار جونيور، والذي أعلن النادي إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرّض نيمار لاعب الهلال السعودي لقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليسرى، خلال مباراة البرازيل أمام أوروغواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026.

ميسي أم مبابي..  من سيعوّض نيمار؟

وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية، فإن إدارة الهلال تُفكر جديًّا في الاستعاضة عن النجم البرازيلي نيمار المصاب والذي ستطول غيبته بالنجم العالمي الأرجنتيني ميسي، إذ ستعود المفاوضات معه من جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المفاوضات مع ميسي ستكون بالتنسيق مع الجهات المعنية وسيتم العرض عليه من جديد حتى ولو عن طريق الإعارة للمدة التي يوافق عليها هو وناديه الأميركي إنتر ميامي، حيث ينوي النادي القيام بالمفاوضات بشكل مختلف يضمن نجاحها.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أنّ اسم النجم الفرنسي العالمي كيليان مبابي مطروح هو الآخر على طاولة الزعيم العالمي الذي يخوض هذا الموسم عدة منافسات محلية وقارية.

إصابة نيمار بتمزق في الرباط الصليبي

وكانت إصابة نيمار قد حدثت في الدقيقة (28) من عمر مباراة البرازيل وأوروغواي، حين تعرّض لالتواء في الركبة وغادر الملعب. وقد أثبتت الفحوص الطبية أنه أُصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف.

ويقضي البرازيلي موسمه الأول مع الهلال، حيث وفد الصيف الماضي إلى الفريق قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المادية إلى نحو 90 مليون يورو.

جدير بالذكر أن نجم الهلال السعودي عانى خلال مسيرته الاحترافية من إصابات عديدة، آخرها تلك التي تعرّض لها في الموسم الماضي، حين كان في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، اضطرته إلى الخضوع لعملية جراحية، كما غيّبته عن عدد كبير من المباريات خلال مرحلة الإياب، كما أثر ذلك في مستواه البدني والفني بشكل واضح.

المصدر: winwin