icon
التغطية الحية

حادث مروع: رجل يلقى حتفه داخل خزان كهربائي في اللاذقية

2023.09.14 | 10:42 دمشق

مصدر في شركة كهرباء اللاذقية أكد أن الرجل المتوفى ليس من عمال الشركة.
مصدر في شركة كهرباء اللاذقية أكد أن الرجل المتوفى ليس من عمال الشركة.
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ملخص:

  •  رجل يلقى حتفه داخل خزان كهربائي في المنطقة الصناعية قرب مكتب الدور.
  • الضحية كان في العقد الخامس من عمره.
  • شهود عيان من المحال المجاورة رأوا الرجل ملقى على أرض الخزان دون حراك.
  • مصدر في الشركة العامة لكهرباء اللاذقية أكد أن الرجل المتوفى ليس من عمال الشركة.

توفي شخص في العقد الخامس من عمره، الأربعاء، مصعوقاً داخل خزان محولة كهربائية في المنطقة الصناعية قرب مكتب الدور باللاذقية.

وقال مدير الدفاع المدني التابع للنظام في اللاذقية العميد جلال داؤود إن رجلاً في العقد الخامس من العمر دخل خزان كهرباء في المنطقة الصناعية قرب مكتب الدور، ولم يخرج منه.

وأضاف داؤود بحسب تصريحات لموقع أثر برس المقرب من النظام أن أصحاب المحال المحيطة بالخزان شاهدوا الرجل مرمياً على  أرض الخزان من دون حراك.

وتوجهت سيارتا إسعاف وإنقاذ إلى المكان وقطعوا التيار الكهربائي عن الموقع ودخل العناصر إلى الخزان وأخرجوا جثة الرجل المصاب بصعق كهربائي، في حين أكد مصدر في الشركة العامة لكهرباء اللاذقية لـ"أثر" أن الرجل المتوفى ليس من عمال الشركة.

وفاة عامل في "كهرباء طرطوس"

والعام الماضي، توفى عامل في "شركة كهرباء طرطوس"، إثر سقوطه من سلم خشبي خلال عمله في إصلاح مخارج بعض العدادات.

وقال مدير عام "شركة كهرباء طرطوس"، عبد الحميد منصور، لتلفزيون الخبر المقرب من النظام السوري، إن العامل علي عروس (50 عاماً) توفي في أثناء عمله في صيانة مخارج العدادات عند مدخل بناء في حي الرمل الغربي.

بدوره، قال رئيس "هيئة الطب الشرعي" في طرطوس، علي سيف الدين بلال، إن الهيئة كشفت على جثمان العامل لدى "شركة كهرباء طرطوس" في مشرحة "مستشفى الباسل" في مدينة طرطوس.

وأوضح أن سبب وفاة العامل هو سقوطه من علو مما تسبب له بأذيات دماغية أدت إلى وفاته، مؤكداً أن العامل لم يتعرض لأي صعقة كهربائية.