icon
التغطية الحية

جورج وسوف يفقد نجله البكر وديع.. التفاصيل الكاملة وأسباب وفاة

2023.01.07 | 04:17 دمشق

جورج وسوف ونجله البكر وديع - (وديع وسوف/ فيس بوك)
جورج وسوف ونجله البكر وديع - (وديع وسوف/ فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توفي وديع نجل المغني السوري، جورج وسوف، ليل الجمعة - السبت، بعد مكوثه في المسشتفى لأيام إثر إجراء عملية أدت الى مضاعفات كبيرة.

حسابات جورج وسوف على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت النعي وتفاصيل الدفن والعزاء، حيث سيوارى وديع الثرى بمدافن العائلة بمسقط رأسه ببلدة كفرون في سوريا، بعد صلاة البخور في كنيسة مار الياس الساعة 5 مساءً.

ما أسباب وفاة وديع جورج وسوف؟

وكان نجل جورج وسوف أجرى عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، بحسب مواقع فنية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، حيث أصيب بنزيف حاد في المعدة.

وحاول المستشفى البحث عن فصيلة دم وديع بعد تعرضه لنزيف، ورغم توفيره إلا أن الأطباء في مستشفى مار يوسف في بيروت لم ينجحوا في توقيف النزيف الذي أودى بحياته.

وسبق أن طلبت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها في "تويتر" المساعدة في تأمين وحدات دم لمريض موجود في مستشفى مار يوسف، حيث ربط المتابعون التغريدة بالوضع الصحي لنجل الفنان جورج وسوف.

كما طلبت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، التبرع بوحدات دم لـ "شخص يعز علينا وعليكم"، دون ذكر اسم وديع، في حين أنها عادت وأوضحت أن وحدات الدم تم تأمينها.

وديع جورج وسوف

يُشار إلى ان وديع هو الابن الأكبر للمغني السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

وسبق أن شارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر (إنستغرام)، معلقاً "عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي. أحبك".

وكانت آخر إطلالات جورج وسوف بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، حيث أحيا حفلاً موسيقياً بعنوان "Trio Night"، إلى جانب العديد من نجوم الموسيقا في الوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.