icon
التغطية الحية

تقارير إعلامية: زيدان المدرب القادم لباريس سان جيرمان

2022.01.07 | 19:39 دمشق

4d53f675-971f-4d00-b625-5525012029f8.jpg
زين الدين زيدان (رويترز)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الجمعة، أن المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان سيكون خليفة المدرب الحالي لنادي باريس سان جيرمان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بداية من الموسم المقبل.

وأكد الصحفي في شبكة "RMC SPORT"، دانيال ريولا، أن زيدان سيكون المدرب القادم للنادي الباريسي بداية من تموز المقبل، خلفاً لماوريسيو بوكيتينو الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي.

وطرحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تساؤلاً بشأن مستقبل النجم كيليان مبابي في ظل الشائعات المتزايدة بخصوص تولي زيدان المقاليد الفنية للنادي الباريسي الموسم المقبل.

وتساءلت الصحيفة عما إذا كان قدوم زيدان إلى الإدارة الفنية للنادي الباريسي، سيغير رأي مبابي بشأن مسألة رحيله عن سان جيرمان والالتحاق بريال مدريد بعد نهاية عقده في حزيران المقبل .

ولم يتسلم زيدان مهمة تدريب أي نادٍ بعد استقالته من تدريب ريال مدريد في أيار من العام الفائت، رغم أن وسائل الإعلام ربطته بالعديد من الأندية على غرار يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي إضافة إلى منتخب فرنسا.

وكان المساعد السابق لزين الدين زيدان ديفيد بيتوني، قال الشهر الفائت، إن زيدان سيأخذ إجازة لمدة عام، لأنه يريد أن يقضي هذا الوقت مع عائلته، وعندما سيكون جاهزاً سيستمع إلى العروض.

ونشر موقع "le10sport" الفرنسي، أيلول الفائت،  أن فريق باريس سان جيرمان قد تواصل مع زيدان خلال الصيف الفائت، لكن رد "زيزو"، كان بإعطاء الأولوية للمنتخب الفرنسي، إذ ينتظر فرصة لتعويض ديدييه ديشان.

المصددر: winwin