استئناف مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير بعد حادثة العنصرية

تاريخ النشر: 10.12.2020 | 13:08 دمشق

إسطنبول - وكالات

انطلقت مباراة كرة القدم بين نادي باشاك شهير التركي ونظيره الفرنسي باريس سان جرمان، مساء أمس الأربعاء، عقب تعليقها أول أمس، على خلفية عبارات عنصرية وجهها الحكم الرابع "سباستيان كولتيسكو" للمباراة إلى مساعد مدرب النادي التركي "بيير ويبو".

وفاز باريس سان جرمان على نظيره بـ 5 أهداف نظيفة في المباراة المقامة في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث استكملت من الدقيقة الـ 14، التي توقفت فيها المباراة الثلاثاء الماضي.

وقبيل استئناف المباراة، جثا حكام ولاعبو باريس سان جيرمان وباشاك شهير،على ركبهم وسط الملعب تنديداً بالعنصرية، وارتدى اللاعبون قمصاناً عليها عبارة "لا للعنصرية"، بهدف التضامن مع "ويبو".

ورفع مشجعو فريق "باريس سان جرمان" أيضاً لافتات تحمل عبارة "لا للعنصرية"، وذلك على خلفية التصرف العنصري للحكم الرابع "كولتيسكو" خلال المباراة التي أوقفت.

اقرأ أيضاً: ردود فعل واسعة على حادثة العنصرية بحق مساعد مدرب "باشاك شهير"

اقرأ أيضاً:  مونديال قطر 2022: نتائج قرعة تصفيات فرق أوروبا.. من سيُقابل من؟

واستُبدل طاقم حكام المباراة، وأدارها طاقم تحكيم مكون من الهولندي "داني ماكيلي"، ومساعده مواطنه "ماريو ديسك"، والبولندي "مارسن بونيك"، كحكمي راية، أما الحكم الرابع فهو البولندي "بارتوز فرانكويسكي".

وتوقفت، الثلاثاء الماضي، مباراة باريس سان جيرمان وضيفه باشاك شهير، عند الدقيقة الـ 16، إثر عبارات عنصرية وجهها الحكم الروماني "سباستيان كولتيسكو"، لمساعد مدرب الفريق التركي، الكاميروني "بيير ويبو"، ليعلن النادي التركي انسحاب فريقه من المباراة.

مقالات مقترحة
العراق: فرض إغلاق شامل في بغداد لمواجهة تفشي فيروس كورونا
السعودية تلزم الوافدين بالخضوع لحجر صحي مدة أسبوع
15 حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سوريا