icon
التغطية الحية

الساعة المقبلة حاسمة في ملف انضمام زيدان لمانشستر يونايتد

2021.11.15 | 15:06 دمشق

zydan.jpg
(إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشفت موقع "le10sport" الفرنسي اليوم الإثنين أن فريق مانشستر يونايتد تقدم بشكل كبير لحسم ملف المدرب زين الدين زيدان، لخلافة المدرب الحالي أولي غونار سولشاير الذي يحقق نتائج سلبية مع الفريق الذي يحتل لغاية الجولة الـ 11، المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح أن الـ 48 ساعة المقبلة ستكون حاسمة في  ملف انتقال "زيدان" إلى مانشستر يونايتد من عدمه.

وبحسب ما نقل موقع "winwin" فإن المنافسة تشتد بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، للظفر بصفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي ظل حراً منذ إنهاء تدريبه مع فريق ريال مدريد خلال الصيف الفائت.

وإدارة "الشياطين الحمر" استعانت بلاعبَيها كريستيانو رونالدو ورفائيل فاران، اللذين لعبا تحت إشراف "زيدان" خلال فترة إشرافه على تدريب الفريق "الملكي"، من أجل مساعدتها على التوقيع معه.

ولفت "le10sport" إلى أن الفريق "الباريسي" قد يخرج خاسراً من هذا السباق، بسبب دخول إدارة مان يونايتد في مفاوضات جدية لحسم ملف المدرب السابق لريال مدريد خلال الساعات المقبلة، مشيراً إلى أن الـ 48 ساعة المقبلة ستكون حاسمة في هذا الملف.

وينوي صاحب المركز الأول في الدوري الفرنسي، تغيير مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على الرغم من تحقيقه نتائج جيدة في "الليغ 1"، لكن هدف الباريسيين أصبح واضحاً وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا، وذلك لن يتحقق إلا بقدوم زيدان، حسب اعتقادهم.

وكانت تقارير صحفية فرنسية أكدت أن زيدان لا يفكر في التعاقد حالياً مع أي فريق بعد الانفصال عن "المرينغي"، على اعتبار أنه ينتظر فرصة للإشراف على منتخب بلاده فرنسا، والذي يدربه الآن ديدييه ديشامب.