يوفينتوس.. أليغري يعلن رسمياً رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 27.08.2021 | 17:40 دمشق

إسطبول - متابعات

أعلن المدرب والمدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليغري، عن رحيل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو وسط أنباء تفيد باقتراب انتقاله إلى مانشستر سيتي، في حين لم يدلِ وكيل كريستيانو  "جورجي مينديش" عن أي تفاصيل تؤكد الاتفاق الكامل بين الطرفين.

وأضاف ماسيمليانو أليغري عبر تغريدة على حسابه في "تويتر"  فيديو مصوراً  ظهر فيه البعض من جمهور النادي يلقي التحية على رونالدو في أثناء المغادرة ،علق عليه قائلاً: " غادر Continassa // CR7"

وقال أليغري في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة ، إنه  على دراية برحيل رونالدو منذ ليلة أمس بقوله :"تواصلت مع رونالدو أمس، وقد أخبرني أنه ليس لديه نية لمواصلة المسيرة مع يوفنتوس. لذلك أستطيع تأكيد خبر رحيله الآن. ولذلك لم يتدرب مع الفريق وبالتالي لن يشارك في مباراة إمبولي".

وأشار المدير الفني إلى أنه لا يشعر بالإحباط مما فعله يوفنتوس، مشيراً إلى أن اللاعب قد اتخذ القرار الذي يرى أنه يناسبه في الوقت الحالي، خاصة أن اللاعب كانت لديه رغبة في الرحيل منذ بداية الموسم الجاري، بعد عدم تواصل إدارة "البيانكونيري" معه من أجل التجديد بالرغم من تبقي أقل من عام على نهاية تعاقده مع الفريق.

وشهد المؤتمر الصحفي للإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي أجوبة دبلوماسية بشأن استقدام هداف الدوري الإيطالي.

وقال غوارديولا: " أقول نفس الشيء، سيقرر كريستيانو المكان الذي يريد أن يلعب فيه، وليس مانشستر سيتي، وليس أنا، هناك أشياء كثيرة بعيدة"، ليعيد مسألة حسم الصفقة لرغبة رونالدو نفسه.

وفي ذات الإطار تحدث النرويجي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن أحد أساطير الفريق قائلاً إنّه أعظم لاعب في كل العصور، دعونا نرى ما سيحدث. بحسب بي إن سبورت.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية  بعد منتصف ليلة أمس  عن وجود اتفاق بين النجم البرتغالي وإدارة مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي على كل الشروط الشخصية يوم أمس الخميس خلال اجتماع ضم وكيل أعمال رونالدو وإدارة نادي مانشستر سيتي.

وأوضحت “آس" أن وصول رونالدو للسيتي سيحدث في غضون ساعات قليلة قادمة، وقد تحسم الصفقة دون مبالغ مالية مدفوعة، مع دمج عدة لاعبين في الصفقة، مضيفةً أن نادي يوفنتوس يرفض رحيل رونالدو مجاناً، ويطلب الحصول على نحو 25 مليون يورو، مع الحصول على خدمات لاعب من مانشستر سيتي.

أرقام البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

ووصل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس عام 2018 مقابل 100 مليون يورو قادماً من ريال مدريد الإسباني، وحقق مع "السيدة العجوز" كثيراً من الأرقام القياسية، إذ سجل 101  هدف في 134 مباراة.