العثور على جثة مجهولة الهوية في مرفأ اللاذقية

تاريخ النشر: 29.03.2021 | 16:43 دمشق

إسطنبول - متابعات

ذكرت صفحات إخبارية محلية موالية للنظام، يوم أمس الأحد، أنه عُثر على جثة مجهولة الهوية في مرفأ اللاذقية.

وقال رئيس قسم البحث الجنائي في اللاذقية التابع لنظام الأسد، أبي جريكوس، اليوم الإثنين، إن الأهالي عثروا على جثة مجهولة الهوية، بالقرب من السور الجنوبي لمرفأ اللاذقية، وإنهم يعملون حالياً للتعرف على هوية الشخص، والتحقيق لكشف ملابسات الوفاة بعد جمع التفاصيل.

وأضاف في تصريح لصحيفة الوطن الموالية، أن لديهم بلاغات قديمة لمفقودين، ومن غير المعروف بعد إن كانت الجثة لأحدهم، أو كان الشخص قد توفي في البحر ثم وصلت جثته إلى المرفأ، لافتاً أنهم سيعلنون عن كل التفاصيل فور الانتهاء من التحقيق والتوصل للمعلومات اللازمة، حسب وصفه.

وتشهد مناطق سيطرة النظام العديد من جرائم القتل في الآونة الأخيرة في ظل فلتان أمني كبير تعجز قوات النظام عن ضبطه، كما تعاني من انتشار عصابات السرقة المنظمة وعصابات تجارة المخدرات في شوارعها، وحالة من الفلتان الأمني رغم وجود عشرات الأجهزة الأمنية.

وفي وقت سابق أعلن رئيس فرع التسجيل الجنائي في إدارة الأمن الجنائي التابع لنظام الأسد، بسام سليم، أن إجمالي عدد الجرائم المرتكبة في مناطق سيطرة نظام الأسد، خلال عام 2020 بلغ 57175 جريمة، بنسبة انخفاض نحو 1 في المئة عن 2019، حسب تصريح لصحيفة "الوطن" الموالية.

"النظام" يقنص طفلة في درعا البلد ويرسل تعزيزات إلى الريف
وزير دفاع "النظام" يصل درعا و"اللواء الثامن" يدخل حي الشياح
أهالي درعا البلد يطالبون بفتح معابر إنسانية
ارتفاع معدل الإصابات بفيروس كورونا في عموم سوريا
عشرات الآلاف يحتجون على توسيع شهادة كورونا الصحية في فرنسا
منظمة الصحة: موجة رابعة من كورونا تضرب 15 دولة