جرائم القتل

254
أقدم أب على قتل طفلته (11 عاما) بالاشتراك مع زوجته الثانية باستخدام كابلات الكهربائية، وذلك في ناحية المليحة بريف دمشق.
13-آذار-2024
المتهم السوري "علي. أ" (26 عاماً) مع محاميته في محكمة هامبورغ الإقليمية  (بيلد)
أصدرت محكمة هامبورغ الإقليمية، أمس الأربعاء، حكماً بالسجن المؤبد على ثلاثة شبان من سوريا وصربيا وكازاخستان، بتهمة التسبب في وفاة صديقهم بعد أن دسوا جرعة من المخ
06-آذار-2024
سقوط فتاة من الطابق 23 بفندق شهير في مصر.. ووالدها يكشف مفاجآت |فيديو
تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو صادم لفتاة مصرية وهي تقوم بإلقاء نفسها من الطابق الـ 23 بأحد الفنادق الشهيرة في منطقة الزمالك وسط العاصمة المصرية القاهرة..
14-كانون الثاني-2024
الشرطة التركية من أمام منزل الشاب السوري (DHA)
تعرض شاب سوري لإطلاق نار من بندقية صيد في مدينة قيصري التركية، يوم الأربعاء، ما تسبب بإصابته بجروح خطيرة نُقل على أثرها إلى المستشفى، بينما اعتقلت السلطات مطلق النار.
07-كانون الأول-2023
الزوجة الضحية هي أم لأربعة أطفال ووصلت إلى بريطانيا مع زوجها المتهم بالقتل عام 2020
قتلت سيدة سورية تنحدر من درعا طعناً بالسكين على يد زوجها في بريطانيا، حيث عثرت الشرطة عليها مصابة بشكل بالغ داخل منزلها في ليدز.
06-كانون الأول-2023
خنقوها بقطعة قماش.. اعتقال 4 أشخاص قتلوا امرأة مسنة في درعا
اعتقل فصيل محلي في درعا جنوبي سوريا، 4 أشخاص ينحدرون من بلدة معربة بريف المحافظة الشرقي، أقدموا على قتل امرأة مسنة قبل أيام، بقصد السرقة.
19-تشرين الثاني-2023
السلطات التركية تقتاد الجاني إلى قاعة المحكمة
أصدرت المحكمة الجنائية في ولاية بورصة غربي تركيا، حكماً بالسجن المؤبد المشدّد على المتهم السوري محمد (ر.)، بعد إدانته بجريمة قتل زوجته، وإضرام النار في المنزل لمنع الفريق الطبي من إنقاذها..
27-أيلول-2023
مبنى المحافظة في درعا
شهدت محافظة درعا وقوع 3 جرائم قتل منفصلة، خلال 48 ساعة، أسفرت عن مقتل 4 مدنيين، في ظل ازدياد معدلات الجريمة والعنف، نتيجة للفلتان الأمني وانتشار المواد المخدرة.
06-أيلول-2023
تنفيذ حكم الإعدام بحق سيدة في إنخل بريف درعا والأهالي يؤكدون براءتها
نفذ النظام السوري حكم الإعدام بحق سيدة في مدينة إنخل غربي درعا، بتهمة قتل والدي زوجها وحفيدتهم، في حين أكد عدد من الأهالي والمقربين من العائلة براءة السيدة وتعرضها لاعتداء من قبل عناصر النظام عند وقوع الحادثة قبل ثلاث سنوات.
01-آب-2023
شرعي
تشهد مناطق سيطرة النظام في سوريا نقصاً شديداً في أعداد الأطباء الشرعيين، نظراً لندرة الراغبين بدراسة الاختصاص، ما ينذر بمعضلة حقيقية تتربّص بعمل الجهاز القضائي
08-تموز-2023