icon
التغطية الحية

اتحاد الكرة يحلّ الجهاز الفني والإداري لـ "المنتخب السوري"

2022.02.02 | 12:16 دمشق

image_3.jpg
"المنتخب السوري" التابع للنظام (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلن اتحاد الكرة التابع للنظام حلّ الجهاز الفني والإداري لـ "المنتخب السوري"، على خلفية خروجه من تصفيات كأس العالم رسمياً بعد خسارته، أمس الثلاثاء، أمام منتخب كوريا الجنوبية.

وقال الاتحاد في بيان إن اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم وبعد التشاور بين أعضائها اتفقت على حل الجهاز الإداري لمنتخبنا الوطني الأول لعدم إظهار الجدية المطلوبة في القيام بالمهام المناطة به.
كما أقالت اللجنة الجهاز الفني للمنتخب الأول وذلك بسبب فشله في تقديم الإضافة المرجوة للمنتخب الذي تعرض للخسارة أمام كل من الإمارات وكوريا الجنوبية وودع تصفيات كأس العالم بشكل رسمي، بحسب البيان.
وذكر الاتحاد أنّه سيتم الإعلان في وقت لاحق عن كادر إداري وفني جديد لاستكمال الجولتين الأخيرتين من التصفيات أمام كل من منتخبات لبنان والعراق.

منتخب النظام يودع المونديال

وخرج منتخب النظام السوري لكرة القدم رسمياً من التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، بعد خسارته أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين من دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما

يوم الثلاثاء في الإمارات.

وجاء هدف المنتخب الكوري الأول من رأسية للاعب جين سو كيم في الدقيقة 53، وحمل الهدف الثاني توقيع تشان هون كون عند الدقيقة 71 بتسديدة قوية من خارج الجزاء.