أخبار كرة القدم

الفيفا يحسم موقف برشلونة من المشاركة في مونديال الأندية 2025
فقد نادي برشلونة الإسباني فرصته للمشاركة في مونديال الأندية المقبل بنظامه الجديد، المقررة إقامته في الولايات المتحدة الأميركية، عام 2025..
18-نيسان-2024
برشلونة يحسم مصير تشافي.. من المرشح الأبرز لخلافته؟
أشارت تقارير صحفية إلى عزم نادي برشلونة الإسباني الانفصال عن مدربه تشافي هيرنانديز عقب نهاية الموسم الكروي الحالي وذلك بعد إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا..
18-نيسان-2024
دوري أبطال آسيا.. العين يقسو على الهلال وينهي سلسلة انتصاراته التاريخية
قطع العين الإماراتي خطوة مهمة في طريق التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بفوزه على ضيفه الهلال السعودي 4-2، اليوم الأربعاء..
18-نيسان-2024
ميسي ورونالدو يلعبان آخر مونديال في مسيرتهما الكروية  - "BPI"
كشفت شركة الإعلام الرياضي الأميركية "سبورتيكو" عن هوية الرياضي الأعلى دخلا على مر التاريخ، عبر قائمة ضمت 50 لاعباً من الرياضات المختلفة..
18-نيسان-2024
ريال مدريد يهزم مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا
أطاح فريق ريال مدريد الإسباني بحامل اللقب مانشستر سيتي الإنجليزي من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بفوزه 4-3 بركلات الترجيح، الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"
18-نيسان-2024
رئيس نادي باير ليفركوزن يفجر مفاجأة حول مستقبل تشابي ألونسو
كشف فرناندو كارو الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن الألماني، عن تفاصيل مثيرة حول المستقبل الذي ينتظر المدرب الإسباني تشابي ألونسو عقب تتويج الفريق بلقب الدوري
17-نيسان-2024
كريستيانو رونالدو يطالب النصر بضم نجمي ليفربول ومانشستر سيتي
يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تعزيز صفوف فريقه النصر السعودي بضم لاعبين مميزين من الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث طالب إدارة النادي بالتعاقد..
17-نيسان-2024
ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.. من يحسم النهائي المبكر؟
يستضيف مانشستر سيتي الإنكليزي نظيره ريال مدريد الإسباني في قمة منتظرة تقام في ملعب الاتحاد، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024..
17-نيسان-2024
باريس يهزم برشلونة ويواجه دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
سجّل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي هدفين، وقاد باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالانتصار خارج قواعده على برشلونة الإسباني بنتيجة (4-1)
17-نيسان-2024
98796
حذف اللاعب السوري عمر السومة منشورات تضمنت اعتذارًا رسميًا للمدير الفني للمنتخب، الأرجنتيني هيكتور كوبر أشار فيها إلى إمكانية عودته لتمثيل "منتخب سوريا"
16-نيسان-2024