icon
التغطية الحية

أجبرها زوجها على الحجاب وحاولت الانتحار مرتين.. أسرار من حياة تولين البكري

2022.08.20 | 17:09 دمشق

الممثلة السورية تولين البكري (فوشيا)
الممثلة السورية تولين البكري (فوشيا)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية تولين البكري، عن أسرار من حياتها شملت محاولتها الانتحار مرتين، وتفاصيل عن زوجها الأول الذي أجبرها على ارتداء الحجاب، على حد قولها.

وقالت البكري، خلال مقابلة مع رابعة الزيات في برنامج "شو القصة"، إنها استخدمت جرعات زائدة من الأدوية في محاولتي الانتحار، معربة في الوقت نفسه عن شعورها بالندم للإقدام على ذلك.

وكان يجري إنقاذ البكري في الوقت المناسب، بحسب ادعاءها، مشيرةً إلى أنها الآن وصلت إلى مرحلة التصوف، وفق ما نقل موقع فوشيا، اليوم السبت.

طفولة بشعة واضطراب ثنائي القطب

وعن زواجها الأول قالت، إنه كان خياراً خاطئاً، وزعمت أن زوجها فرض عليها الحجاب والصلاة، رغم عدم قناعتها التامة في تلك الفترة، بخلاف الوقت الحاضر، ووصفت أولادها، أنهم أجمل ذكرى من زواجها، على الرغم من طبيعتهم المتقلبة اتجاهها.

وزعمت البكري، أنها خضعت لجلسات علاج نفسي على يد "طبيب مهم"، شخّص حالتها بثنائي القطب لكن بنسبة بسيطة، ومع مرور الوقت تبين أن مشكلة التمسك بالماضي والعيش فيه وكأنه الحاضر.

وقسمت البكري حياتها إلى ثلاث مراحل، أولها مرحلة الطفولة التي وصفتها بالـ"بشعة"، ثم مرحلة الزواج وهي المرحلة الأكثر سوءاً، حيث عانت من الصفات والمشاعر السلبية والسيئة مثل العصبية والانفعال الشديد، مع التشديد على قسوة وحدّة العنف اللفظي، والمرحلة الأخيرة بدأت عام 2004، بعودتها للوسط الفني وطلاقها.

عملت بالطبخ وفشلت في علاقتين عاطفيتين

وعن علاقاتها العاطفية بعد الطلاق قالت البكري، إنها مرت بعلاقتين، الأولى مع "فنان سوري مشهور"، استمرت لعامين، ولم تكلل بالزواج بسبب خلافات بينهما، والعلاقة الثانية استمرت 4 سنوات، ولم يتزوجا بسبب عدم رغبة الطرف الآخر بالزواج من امرأة مطلقة.

وبررت انسحابها من الوسط الفني، بسبب النفاق الاجتماعي والكذب والأذى الموجود في أجوائه، لتتجه إلى أمور أخرى، مثل إطعام الطيور، والطبخ، والصلاة، والأعمال اليدوية، بحسب ادعائها.

وزعمت البكري، أنها عملت في طهي الطعام وبيعه لبعض المطاعم باسم مزيف، من أجل تأمين لقمة العيش، مستفيدة من مهارتها العالية في الطبخ.

خدمات جنسية مقابل دور بطولة؟

وقالت البكري، إنها أرغمت على خيار الطبخ، بعد أن خذلها العديد من النجوم في الوسط الفني، في ترشيحها للمنتجين، ومن بينهم قصي خولي، وتيم حسن الذي التقت به خلال تصوير بعض مشاهدها في مسلسل "الهيبة"، كذلك راسلت الفنانة اللبنانية ماغي أبو غصن، من دون أن ترد الأخيرة على رسالتها.

وادعت البكري، أن الممثلتين السوريتين منى واصف وأمل عرفة، هما من أكثر الأشخاص دعماً لها في الوسط الفني، وقالت إنهما تتمتعان بالذكاء والتواضع.

وفي السياق نفسه، نفت الممثلة شائعة تقول إن منتجاً ما عرض عليها دور بطولة مقابل خدمات جنسية، مؤكدةً أنها لم تتعرض لمثل هذا النوع من العروض خلال مسيرتها الفنية.

حسابات وهمية ومعارك مع فنانة "وضيعة"؟

وادعت البكري، أن فنانة (لم تذكر اسمها)، شتمتها وهددتها واتهمتها بإقامة علاقة مع زوجها (أي البكري وزوج تلك الفنانة)، وشوهت تلك الفنانة سمعة البكري عن طريق إنشاء حساب وهمي باسمها، وتسببت بانقطاع علاقتها بأختها، وإلحاق الضرر بعملها.

وفي الوقت نفسه، قالت البكري إنها استغلت علاقة الصداقة التي جمعتها بتلك الفنانة، لترد لها "الصاع صاعين"، إذ قامت بتصوير فيديوهات في منزلها تؤكد أن تلك الفنانة "وضيعة" بحسب تعبير البكري، ونشرتها لاحقاً في حساب وهمي.

وادعت البكري، أن تلك الفنانة "مؤذية"، وتسببت في إفساد حياة الكثيرين مثل الممثلة السورية ديمة بياعة، وديمة الجندي، ولانا الجندي، وغيرهن.