تلميحات جنسية لنورمان أسعد وويسكي لدريد لحام.. مقلب بأيمن رضا يفضح فنانين وضباطا

تلميحات جنسية لنورمان أسعد وويسكي لدريد لحام.. مقلب بأيمن رضا يفضح فنانين وضباطا

الممثل أيمن رضا (إنترنت)
الممثل أيمن رضا (إنترنت)

تاريخ النشر: 06.08.2022 | 16:53 دمشق

آخر تحديث: 08.08.2022 | 09:53 دمشق

إسطنبول - متابعات

تداول مستخدمون في مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه اليوتيوبر السوري يمان نجار، خلال إجرائه مكالمة مع الممثل أيمن رضا، منتحلاً صفة ضابط في المخابرات الجوية، فيما يبدو أنها سلسلة فيديوهات "مقالب" مع فنانين ومشاهير أو مؤسسات مرتبطة بالنظام السوري.

وأجرى نجار مكالمته هذه خلال بث مباشر عبر تطبيق "تيك توك"، استمر لأكثر من 12 دقيقة، دفع خلالها رضا للإفصاح عن أسرار مرتبطة بالوسط الفني في سوريا، وعلاقات بعضهم بضباط النظام، لا سيما الممثل أحمد رافع.

وبعد أن عرّف نجار عن نفسه كملازم أول يدعى أبا صقر، أخبر الممثل أيمن رضا بوجود محضر مرفوع من أحد الفنانين ضده، ليتكفل بعدها رضا بتقديم أسماء ومعلومات طالت العديد من الفنانين وضباط النظام.

"لو وراك طلاس بدي قوصك"

وتوقع أيمن رضا أن الممثل أحمد رافع هو من تقدم ببلاغ ضده، مبدياً استغرابه من الأمر، مذكّراً "الضابط" أن رافع اعترف قبل أيام عبر محطة أردنية برفع سلاح في وجه رضا قبل 25 سنة بنية إطلاق النار، وقال في المقابلة نفسها إنه يريد رمي أيمن رضا من الطابق العاشر.

وأكد أيمن رضا أن الحادثة حقيقية وبوجود شهود من الممثلين، وبعد أن تدخل حاضرون ورفعوا يد أحمد رافع عالياً خرجت رصاصة من "البومب أكشن" في الهواء، خلال صراخه على أيمن رضا "لو وراك طلاس لو وراك مين من كان بدي قوصك".

@yaman.najjar

بعد ماتواصلت معي وطلبت مني ما انشرلك المقلب مشان ماتتبهدل احترمت وقدرت بس تطلع تهدد وتقول رح نال عقابي !! فعلاً هزلت 😂

♬ الصوت الأصلي - يمان نجار

ولفت رضا إلى أنه لم يقبل نصيحة محاميه برفع دعوى ضد رافع لإيقافه، على الرغم من أن أحمد رافع اعترف مرتين بالشروع بالقتل ضد أيمن رضا.

ويسكي لدريد لحام.. وأسلحة للمسلسلات

وأشار رضا إلى أن أحمد رافع شخص متملق يباع ويشترى، والناس تعتبره "قوّاد" بسبب ملابسه، وأضاف "أنا ما بجيب ويسكي لدريد لحام، ولا بركب دواليب لباسل الخطيب، ولا بقعد بتلقلق للمخرجين".

وأوضح رضا أن خلافه مع رافع، سببه استبعاد الأخير من مسلسل "الكندوش"، موضحاً أن هذا الاستبعاد كان بطلب من ماهر برغلي، مالك شركة "MB" للإنتاج والتوزيع الفني، خلال جلسة لدى اللواء "كفاح".

وبيّن رضا أن أحمد رافع دائماً ما يتردد إلى الضباط والمسؤولين والوزارات، من أجل تأمين الأسلحة للمسلسلات التي تحتاجها، أو لتوفير أماكن تصوير من دون أجرة، مستغلاً علاقاته الشخصية، وهكذا يحصل على أدواره.

تلميحات جنسية لنورمان أسعد

وذكر رضا حادثة من الماضي أشعلت الخلاف مع أحمد رافع، حين تحدث الأخير بطريقة فيها تلميحات جنسية واضحة، مع الممثلة نورمان أسعد وبحضور سامر دوبا (ابن العماد علي دوبا، وأحد الأثرياء المقربين من بشار الأسد)، واعداً إياها بسيارة من طراز رفيع في حال تجاوبها معه.

وهدد أيمن رضا أنه في حال توقيفه سيفضح كل أوراق أحمد رافع، لا سيما علاقاته بالنساء، قبل أن يقول "العالم ميتة مانها فاضية لهيك سجالات بيناتنا (...) ناس عم تدور على رغيف الخبز بدي أقعد اشتغل بأحمد رافع؟!".

"اعتبروها تمثيلية"

بعدها بيوم واحد، ظهر أيمن رضا وأحمد رافع في بث مباشر عبر "فيس بوك"، اعتذر خلاله رضا من رافع عمّا ورد في المكاملة مع اليوتيوبر يمان نجار، متوعداً أن نجار سينال عقابه.

وبرر رافع التهديدات بالقتل أنها "سوء تفاهم وحالة نفسية"، ومجرد "غضب وحالة انفعالية"، مطالباً الناس اعتباره مجرد تمثيلية.

وتفاوتت ردود فعل الناس على ما قام به نجار، بين من اعتبره جزاء مستحقاً لممثل موالٍ للنظام، ومن اعتبره عملاً تافهاً يعتمد على خوف الناس من أجهزة الأمن التي أجرمت بحق جميع السوريين.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار