icon
التغطية الحية

أب يقتل ابنتيه ويتصدى لعناصر قوات النظام بالقنابل خلال محاولة اعتقاله في حلب

2023.04.26 | 13:58 دمشق

حرقاً وشنقاً.. القبض على أب قتل ابنتيه بطريقة مروعة في حلب
حرقاً وشنقاً.. القبض على أب قتل ابنتيه بطريقة مروعة في حلب
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قال موقع "نورث برس" المحلي، الأربعاء، إن قوات النظام ألقت القبض على أب قتل ابنتيه بطريقة مروعة في حلب بعد تعاطيه المخدرات وتصدى لعناصر قوات النظام بالقنابل اليدوية خلال القبض عليه.

وذكر الموقع نقلاً عن مصدر عسكري أن اثنين من ضباط فرع الأمن الجنائي التابع للنظام بحلب تعرضوا للإصابة مع عناصر تابعة لميليشيا لواء القدس الفلسطيني في محاولة إلقاء القبض على  على الأب إثر تصديه للدورية بالقنابل اليدوية، خلال محاولة اعتقاله.

وأضاف أنه في أثناء مداهمة منزل المدعو حسن قدور جدعو في منطقة تل شغيب في الريف الجنوبي من المدينة، أصيب ضابطان في قوات النظام هما: العقيد زهير عبود والرائد قتيبة محمد إضافة إلى اثنين من عناصر شرطة النظام بعد رمي جدعو قنابل يدوية في محاولة للهرب.

القتل حرقاً وشنقاً

وكشف مصدر الموقع أن الأب الذي يتعاطى مخدرات قتل ابنتيه واحدة حرقاً بالنار والأخرى معلقة في المروحة العلوية ودفنهم في فناء المنزل، مشيراً إلى أنّ الأب حاول الفرار من الاعتقال بفتح عدد من القنابل اليدوية ورميها وتهديد بحرق ابنتيه الأخريات بالغاز المنزلي لكنه أصيب بشظايا القنابل مما تسبب بإلقاء القبض عليه وتوفي لاحقاً متأثراً بالجروح التي أصيب بها في مشفى حلب الجامعي.

إخراج جثة الطفلة

بدورها قالت وزارة الداخلية في حكومة النظام السوري إن عناصرها عثرت على جثة الإبنة الأولى (سيدرا) عمرها حوالي (14) عاما مدفونة ضمن فناء المنزل.

وبالتحقيق الأولي أفادت ابنته الأخرى (نورا) تولد عام 2008 بأن والدها أقدم على قتل شقيقتها (سيدرا) بعد الاعتداء عليها ودفنها في فناء المنزل بحضور زوجة والدها المدعوة (هناء).

وبعدها بفترة من الزمن قتل شقيقتها الأخرى (لميس) عمرها نحو (13) عاما وحرق جثتها ورمى رفـاتها وذلك بحضور شقيقها المدعو عبدو تولد عام 2007، وأن والدتها مطلقة ولا تقيم معهم في المنزل.

وتابعت الوزارة في بيان على فيس بوك أنها ألقت القبض على المدعوة هناء والمدعو عبدو وبالتحقيق معهما أكدا صحة أقوال الابنة نورا.