حزب الكتائب اللبناني

أنصار القوات اللبنانية يغلقون طريقا رئيسيا في بيبلوس احتجاجا على مقتل سليمان ـ رويترز
دعا النائب عن حزب الكتائب نديم الجميل إلى تطبيق القرار 1559، والذي يشدد على ضرورة فرض الدولة لسيادتها على جميع الأراضي اللبنانية، وحل الميليشيات اللبنانية ونزع
11-نيسان-2024
سامي الجميل
قال رئيس حزب الكتائب اللبناني، إن هناك خطورة من عشوائية اللجوء السوري الذي راكم على لبنان ثقلاً كبيراً، في ظل الحملة السياسية ضد اللاجئين السوريين في لبنان.
25-أيلول-2023
اللجوء السوري في لبنان
طالب حزب الكتائب اللبنانية، بوضع اللاجئين السوريين في مخيمات تشرف عليها مؤسسات الدولية، في ظل الحملة التي تقودها جهات متعددة لبنانية لإنهاء الوجود السوري في لبنان.
25-أيلول-2023
اللاجئون السوريون في لبنان - أ ف ب
أقدم موقع حزب الكتائب اللبنانية، على إطلاق توصيف "الجراد" و"الغزاة" على اللاجئين السوريين، في خضم الحملة الممنهجة التي تقودها أحزاب لبنانية على اللاجئين، متهمين إياهم بأنهم سبب الأزمة الاقتصادية في البلاد.
12-أيلول-2023
حزب الكتائب اللبناني
اتهم رئيس حزب "الكتائب" اللبناني، سامي الجميل، حكومة تصريف الأعمال ومجلس النواب اللبناني بالتخلي عن قضية المفقودين اللبنانيين في سجون النظام السوري.
10-آب-2023
حزب الله
قتل شخصان أحدهما من "حزب الله" وآخر من بلدة "الكحالة" ذات الأكثرية المسيحية الموالية لحزبي "القوات اللبنانية"
10-آب-2023
الانتخابات الرئاسية اللبنانية
كشف رئيس حزب "الكتائب" اللبناني النائب سامي الجميّل، عن سبب تعثر انتخاب رئيس جديد للبلاد في ظل عدم حصول أي مرشح على الأصوات المطلوبة في البرلمان.
10-آذار-2023
للمرة التاسعة.. البرلمان اللبناني يخفق في انتخاب رئيس جديد للبلاد
للمرة التاسعة منذ شهر سبتمبر أيلول الماضي، أخفق البرلمان اللبناني اليوم الخميس، في انتخاب رئيس للجمهورية خلفاً للرئيس ميشال عون الذي انتهت ولايته في 31 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
08-كانون الأول-2022
بروفا الانتخابات الرئاسية اللبنانية خادعة
بعد دعوة خاطفة من رئيس مجلس النواب نبيه بري اجتمع المجلس بنصاب شبه مكتمل لينتخب رئيسا للجمهورية في المهلة القانونية.
04-تشرين الأول-2022
166644image1-1180x677_d.jpg
قررت نقابة أطباء الأسنان في لبنان إلغاء نتائج الانتخابات التي أجريت في مقرها، بعد وقوع عدة إشكالات لفظية وعراك بالأيدي بين الأطباء إلى جانب رمي صناديق الاقتراع وتكسيرها.
29-تشرين الثاني-2021