الملك سلمان بن عبد العزيز

السعودية تعلن دخول الملك سلمان إلى المستشفى
أعلن الديوان الملكي في السعودية، دخول العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى المستشفى، اليوم الأربعاء، لإجراء فحوصات طبية.
24-نيسان-2024
السعودية تهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء
قدمت السعودية التهاني لرئيس النظام السوري بشار الأسد بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لعيد الجلاء في سوريا.
17-نيسان-2024
السفارة السعودية في دمشق
عينت المملكة العربية السعودية سفراء في عدد من الدول حول العالم، مع استثناء سوريا، بالرغم من اتفاق الرياض مع النظام السوري على إعادة افتتاح السفارات، وترويج النظام خلال الفترة الماضية لتحسن العلاقات مع المملكة.
02-آب-2023
بشار الأسد يتلقى دعوةً من الملك السعودي عبر السفير السديري للمشاركة في قمة الجامعة العربية المقبلة - 10 من أيار 2023 (السفارة السعودية بالأردن)
نشر السفير السعودي لدى الأردن، نايف بن بندر السديري، صوراً من العاصمة دمشق، وذلك بعد لقائه مع رئيس النظام السوري بشار الأسد، وتسليمه دعوة من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، لحضور القمة العربية المقبلة في المملكة.
11-أيار-2023
بشار الأسد وسفير سعودي
تلقّى رئيس النظام السوري بشار الأسد، يوم الأربعاء، دعوةً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للمشاركة في القمة المقبلة للجامعة العربية بمدينة جدة السعوديّة..
10-أيار-2023
بشار الأسد مع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي
زيارة رئيسي للأسد: الاستثمار في الحد من النفوذ الأميركي
04-أيار-2023
العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز والرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي (تعديل تلفزيون سوريا)
وجهت إيران، يوم الإثنين، دعوة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لزيارة طهران، وذلك بعد اتفاق لعودة العلاقات بين البلدين بوساطة صينية.
17-نيسان-2023
الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي - الملك سلمان بن عبد العزيز (تعديل تلفزيون سوريا)
أرسل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد، دعوة رسمية للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لزيارة العاصمة الرياض، بعد أيام من إعلان عودة العلاقات بين الجانبين.
19-آذار-2023
لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو - GETTY
من المقرر أن يحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أكثر من 400 مليون يورو خلال وجوده في السعودية، 200 مليون منها ليكون سفيراً لملف المملكة لاستضافة كأس العالم 2030.
10-كانون الثاني-2023
الملك سلمان بن عبد العزيز
وجهت الحكومة السعودية، بتشجيع الاستثمار المباشر مع تركيا في إطار تحسين العلاقات بين الجانبين خلال العام الجاري.
09-تشرين الثاني-2022