icon
التغطية الحية

وفاء موصلي تنتقد تيم حسن وتختار أمل عرفة كأفضل ممثلة سورية |فيديو

2023.11.19 | 20:08 دمشق

وفاء موصلي تنتقد تيم حسن وتختار أمل عرفة كأفضل ممثلة سورية
وفاء موصلي تنتقد تيم حسن وتختار أمل عرفة كأفضل ممثلة سورية
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

انتقدت الممثلة السورية وفاء موصلي زميلها ومواطنها الممثل السوري تيم حسن، مشيرة إلى أنه كان في السابق يقدم أدواراً تظهر موهبته الحقيقية وفنه، أما الآن فقد منح الأولويات لأمور أخرى كالشكل الخارجي.

وأوضحت وفاء موصلي خلال إطلالتها في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة "الجديد"، أن تيم حسن كان في السابق يعمل ويقدم تمثيلاً حقيقياً وأعمالاً فنية عالية المستوى، إلا أنه خلال السنوات الأخيرة بات يركز على أمور أخرى ولم يعد يقدم ما يليق بموهبته.

وأضافت: "تيم حسن هو أفضل ممثل سوري شاب بس وقت كان عم يشتغل في مصر وسوريا.. حالياً هو ممثل جيد لكن بمواصفات أعتقد أنه هو أيضاً لا يحبها، لأنه كان يشتغل قبل تمثيل حقيقي ويظهر موهبته وإبداعه.. هلق للأسف صار التركيز عشي تاني ومتطلبات تانية غير التمثيل".

الجدير بالذكر أن الممثل السوري تيم حسن كان قد قدّم العديد من الشخصيات في بدايته الفنية: "رجل الأعمال، شاب رومانسي، سائق التكسي"، لكنه في السنوات الأخير وعبر مسلسلي "الهيبة" و"الزند"، ظهر بشخصيات مختلفة تماماً من خلال الشكل والمضمون.

وفاء موصلي: أمل عرفة أفضل ممثلة سورية في 2023

وعن أفضل ممثلة سورية في عام 2023، اختارت وفاء موصلي زميلتها ومواطنتها الممثلة السورية أمل عرفة لهذا اللقب، لافتة إلى أنها "قدمت أعمالاً فنية رائعة في هذا العام، وأثبتت موهبتها".

ووقع اختيار "موصللي" على أمل عرفة من بين خيارات محددة مثل "كاريس بشار، ديمة قندلفت"، مؤكدة أن الثلاثة يستحقن لقب الأفضل، لكن أمل تميزت عن الباقي برأيها.

ومن بين "أيمن زيدان، بسام كوسا أو عابد فهد"، كشفت الممثلة السورية عن رغبتها بمشاركة الأول ببطولة عمل رومانسي بحال تم عرضه عليها.

وعن الحادثة التي حصلت معها عند خضوعها لعملية في الغدة الدراقية، حيث نسي أحد الأطباء إبرة  خلال العملية، علقت قائلة: "الحمد الله الإبرة مثبتة في مكانها ولا تشكل خطراً على حياتي".