icon
التغطية الحية

ما حقيقة مشاركة فايا يونان في مسلسل "تاج" مع بسام كوسا وتيم حسن؟

2023.09.21 | 22:58 دمشق

آخر تحديث: 21.09.2023 | 22:58 دمشق

ماحقيقة مشاركة فايا يونان في مسلسل "تاج" مع بسام كوسا وتيم حسن؟
ماحقيقة مشاركة فايا يونان في مسلسل "تاج" مع بسام كوسا وتيم حسن؟
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تصدر اسم المطربة السورية فايا يونان قبل عدة أيام مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بانضمامها إلى مسلسل "تاج"، الذي يشارك فيه كل من الممثلين السوريين بسام كوسا وتيم حسن.

وتعليقاً على ذلك، أكدت فايا يونان خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، على هامش حفل غنائي في دمشق، مشاركتها في مسلسل "تاج"، مشيرة إلى أنها تشعر بالحماسة الكبيرة لأنها ستشارك في العمل إلى جانب "عمالقة الدراما في سوريا" بحسب تعبيرها.

وبنيت أنها تشعر بالفخر والشرف لأنها انضمت إلى فريق عمل المسلسل وستكون بجانب كل من بسام كوسا وتيم حسن، والمخرج سامر البرقاوي، والذين وصفتهم بالمدرسة الفنية المتكاملة.

وحول ما إذا كانت ستقوم بالغناء خلال دورها بالمسلسل، رفضت فايا يونان إعطاء أي معلومة أو تفصيل عن ذلك، مضيفة: "ما فيني قول أي شي عن المسلسل أبداً أبداً".

مسلسل "تاج"

وقبل أسابيع، شارك موقع بوسطة المختص بأخبار الفن، تغريدة على تويتر قال فيها: "بعد 14 عاماً من مسلسل "زمن العار"، يجتمع الفنانان بسام كوسا وتيم حسن مجدداً في تاج".

وأوضح الموقع أن مسلسل "تاج"، سيكون من إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، وستدور أحداثه حول حقبة خمسينيات القرن الماضي، لافتاً إلى أن المخرج السوري سامر البرقاوي هو من سيشرف على إخراج العمل.