icon
التغطية الحية

استخراج إبرة عالقة ببطن وفاء الموصلي منذ عام 2007.. ما القصة؟

2023.07.17 | 16:06 دمشق

استخراج إبرة عالقة ببطن وفاة الموصلي منذ عام 2007.. ما القصة؟
استخراج إبرة عالقة ببطن وفاة الموصلي منذ عام 2007.. ما القصة؟
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية "وفاء موصللي"، خلال لقاء مع تلفزيون "Amman TV" عن استخراج إبرة منجلية (الخاصة بخياطة الجرح) من جسدها، بعد أن كانت عالقة داخل بطنها لمدة 16 عاماً.

وأوضحت "وفاء موصللي" المعروفة بموالاتها للنظام السوري، أنها اكتشفت وجود الإبرة قبل إجراء عملية القلب المفتوح، التي أجرتها قبل عدة أشهر في سوريا، زاعمة أنها لم تتسبب لها بأي ضرر وأن "الأمر قد يحدث بأي دولة في العالم" على حد تعبيرها.

وعن طريقة اكتشافها للإبرة العالقة داخل بطنها منذ عام 2007، قالت "موصللي" إنها زارت الطبيب قبل عملية القلب المفتوح، ليطلب منها بعد إجراء كل التحاليل إجراء صورة للبطن لترى ما رأوه أيضاً.

وأضافت: "شر البلية ما يضحك.. حماية من الله أن الإبرة قد أحاطها الكلس مما منع أثرها السلبي على جسمي".

عملية القلب المفتوح

وعن عملية القلب المفتوح الأخيرة التي أجرتها "موصلي"، أكدت أنها هي من فضلت كتم الموضوع وإبقاءه سرياً، مشيرة إلى أنها لم تخبر أحداً عن العملية وأن ابنتها أيضاً لم يكن لديها علم عن الأمر. 

وأوضحت أن سبب تكتمها على العملية هو أنها لا تريد أن تكون مصدرا يربك الآخرين ويربكونها بالوقت ذاته، مشيرة إلى أنها كانت تخشى أن تتعرض لتقلبات نفسية بسبب حالتها المرضية.

وذكرت أنه لم تعتب على أي أحد لم يطمئن عليها، مؤكدة أن الجميع سحبتهم مشاغل الحياة وسط هذه الظروف القاهرة.

من هي وفاء موصللي؟

وفاء موصللي ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1959، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1980.

وفي عام 1981 دخلت موصللي عالم الفن وانضمت إلى "نقابة الفنانين" التابعة للنظام السوري، قبل أن تلعب عدداً من الأدوار البارزة خاصة في أعمال البيئة الشامية. 

شاركت وفاء في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، ومن أبرز أعمالها: "حكم العدالة"، "أيام شامية"، "مرايا"، "الشام العدية"، "الولادة من الخاصرة"، "دنيا"، "بقعة ضوء"، "طاحون الشر"، "زنود الست"، "يوميات أبو عنتر"، "أبو المفهومية"، "باب الحارة "، "مبروك"، "حارة القبة".